#المصري اليوم -#حوادث - ضبط 680 كيلو «لانشون» ولحوم غير صالحة في بولاق الدكرور (صور) موجز نيوز

ضبط 680 كيلو «لانشون» ولحوم غير صالحة في بولاق الدكرور (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قامت حملات من إدارة البيئه بحي بولاق الدكرور بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري ادارة التفتيش على اللحوم واداره الصحه والسلامه الغذائية وجهاز حماية المستهلك بالتفتيش على المحلات التجاريه الغذائيه وأماكن تصنيع اللحوم المصنعه وثلاجات التبريد داخل نطاق الحي.

وأسفرت الحملة عن ضبط ومصادرة ما يقرب من ٦٠٠ كيلو جرام لحوم مصنعه لانشون بقري منتهي الصلاحيه وغير صالح للاستهلاك الآدمي داخل ثلاجة تبريد في ش سعد فهيم بجوار مدرسه نوران خلف محطة كهرباء المعتمديه بولاق الدكرور- جاهزه للنقل والبيع بالأسواق.

وضبط ومصادره ما يقرب من ٣٦ كيلو جرام لحوم جملي متغيرة الخواص الطبيعيه وغير صالحه للاستهلاك الادمي معروضه للبيع بإحدى المحلات التجاريه بشارع جمال عبدالناصر من مساكن كفر طهرمس بولاق الدكرور.

وضبط ومصادره ما يقرب من ٤٦ كيلو جرام لحوم طازجه معروضه للبيع بإحدى المحلات التجاريه بشارع ترعة عبدالعال ١ منطقة ابوالليل بصفط اللبن بولاق الدكرور مدبوحه خارج المجازر الحكوميه.

الوضع في مصر

اصابات

149,792

تعافي

118,900

وفيات

8,197

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية