الوفد -الحوادث - المرور تغلق طريق "الكريمات" أمام حركة السيارات بسبب الشبورة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - المرور تغلق طريق "الكريمات" أمام حركة السيارات بسبب الشبورة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - المرور تغلق طريق "الكريمات" أمام حركة السيارات بسبب الشبورة موجز نيوز
المرور تغلق طريق الكريمات أمام حركة السيارات بسبب الشبورة[real_title] شبورة

محمد عبد الفتاح

 

أعلنت الإدارة العامة للمرور، عن غلق طريق «الكريمات»، بسبب وجود شبورة كثيفة، تسببت في انعدام الرؤية أمام حركة السيارات. 


وكانت الإدارة قد أعلنت عن غلق عدة طرق وهي: «محور 30 يونيو، الإسكندرية الصحراوي، الإسماعيلية، ، العلمين، الفيوم، أسيوط الغربي»، بسبب كثافة الشبورة، التي تسببت في إنعدام الرؤية، وذلك حرصا على سلامة قائدي السيارات. 


 

وخصصت الإدارة، رقم ‪1221110000‬، للإغاثة المرورية، وتم  التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهوية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، بسبب التقلبات الجوية، والتواجد المرورى الفعَال

على الطرق.


ووجهت الإدارة، بقيادة اللواء محمود عبد الرازق مدير الإدارة العامة للمرور، عدة إرشادات توعوية لقائدي السيارات، خلال الشبورة وهي: استخدم الأنوار الخافتة «الضوء المنخفض»، وليس الأنوار المبهرة «الضوء العالي»، لكون الحزم الضوئية الصادرة عن الضوء المبهر، ترتد إليك ولا توفر لك رؤية جيدة، كما يعتقد البعض. 

 

كما نصحت الإدارة، باستخدم الأنوار التحذيرية «الانتظار»، حتى تكون مرئياً للمركبات الأخرى قدر المستطاع

أثناء الشبورة، مع ضرورة السير بسرعة بطيئة أثناء الشبورة، والحفاظ على المسافة التى بينك وبين سيارتك، وتجنب تغيير وضع السير، إلا عند الضرورة القصوى. 

 

وتقوم الإدارة العامة للمرور، باتخاذ كافة الإجراءات، وتكثيف الخدمات المرورية اللازمة، تزامناً مع ما تشهده الفترة الحالية من تكون الشبورة المائية الكثيفة، على معظم الطرق والمحاور الرئيسية والسريعة، خاصة خلال الساعات الأولى من صباح باكر، والتى تتسبب فى إنعدام الرؤية، وذلك حرصا على سلامة قائدى السيارات.

 

وتهيب الإدارة العامة للمرور، قائدي السيارات، الإلتزام بتعمليات رجال المرور وإتباع الإرشادات المروية، حفاظاً على سلامتهم، وعدم استخدام الطرق السريعة، خلال فترة الشبورة، إلا للضرورة القصوى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - الوفد..تكشف تفاصيل العثور على جثة شخص داخل شقته بشبرا مصر موجز نيوز
التالى الوفد -الحوادث - أمن القاهرة يكشف تفاصيل عصابة سرقة السيارات النقل موجز نيوز