#اليوم السابع - #حوادث - تعرف على مصير عاطل حاز 200 جرام حشيش وسقط بها فى الشرابية

#اليوم السابع - #حوادث - تعرف على مصير عاطل حاز 200 جرام حشيش وسقط بها فى الشرابية
#اليوم السابع - #حوادث - تعرف على مصير عاطل حاز 200 جرام حشيش وسقط بها فى الشرابية

تعرف على مصير عاطل حاز 200 جرام حشيش وسقط بها فى الشرابية

استعجلت نيابة الشرابية، إرسال تقرير المعمل الكميائى، حول واقعة ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش بحوزة عاطل، قبل ترويجها على عملائه بالمنطقة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

وكانت قوات الأمن بالقاهرة، ألقت القبض على عاطل، لاتهامه بحيازة 200 جرام حشيش في منطقة الشرابية، وحررت محضرا بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

وفى التفاصيل تمكنت قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ بدائرة قسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطل مقيم في منطقة الشرابية، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر 200 جرام ومبلغ مالى، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذا من دائرة قسم الشرابية، مكانا له لمزاولة نشاطه الاجرامى.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتعاقب المادة 33 من قانون العقوبات كل من يتاجر فى المواد المخدرة بالسجن بدء من المشدد 3 سنوات، وحتى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية ما بين 100 ألف و500 ألف جنية، وهذا في حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أي شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

كما تعاقب المادة 34 من قانون العقوبات، من يتاجر فى المخدرات داخل المجتمع بعقوبة تصل للسجن المؤبد والإعدام تبعاً لوقائع الدعوى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - "الاستثمار الخاص" بالحوار الوطنى: استجابة حكومية لمعظم توصيات اللجنة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - أهم حقوق كبار السن فى مصر.. الرعاية الصحية والمادية لضمان حياة كريمة