#المصري اليوم -#حوادث - اختناق ووفاة شاب وفتاة بتسرب غاز بشقة سكنية في المنيا موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - اختناق ووفاة شاب وفتاة بتسرب غاز بشقة سكنية في المنيا موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - اختناق ووفاة شاب وفتاة بتسرب غاز بشقة سكنية في المنيا موجز نيوز

اختناق ووفاة شاب وفتاة بتسرب غاز بشقة سكنية في المنيا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي شاب وفتاه مصرعهما خنقا، مساء اليوم الجمعة، نتيجة حدوث تسرب غاز داخل شقة سكنية في مركز العدوة أقصى شمال غربي محافظة المنيا.

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد هشام حمزه، مأمور مركز شرطة العدوة، يتضمن ورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بوفاة "م.س" 21 عاما، و"ب.ج" 24 عاما، يقيمان بمدينة العدوة، اختناقا بالغاز، وذلك إثر حدوث تسرب غاز بشقة سكنية في مدينة العدوة.

انتقل رجال البحث الجنائي والحماية المدنية، وقد أفادت التحريات الأولية التي أجراها فريق البحث الجنائي، تحت إشراف اللواء خالد عبد السلام، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، أن المتوفيان لقيا مصرعهما خنقا داخل الشقة بسبب حدوث تسرب للغاز، خاصة بعدما تبين أن جميع الأبواب ونوافذ الشقة كانت مغلقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وقررت انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي لمعرفة كيفية ووقت حدوث الوفاة وهل توجد شبهة جنائية أم لا، والتصريح عقب ذلك بدفن الجثتين، كما كلفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الظروف والملابسات.

الوضع في مصر

اصابات

146,809

تعافي

116,775

وفيات

8,029

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - 36.6 % معدل نمو الناتج المحلى الجارى لقطاع البترول عام 22/23
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية