#المصري اليوم -#حوادث - والدة متهم بـ«قضية فيرمونت» توجه رسالة للنائب العام: «ابني تعاون مع النيابة بصدق» موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - والدة متهم بـ«قضية فيرمونت» توجه رسالة للنائب العام: «ابني تعاون مع النيابة بصدق» موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - والدة متهم بـ«قضية فيرمونت» توجه رسالة للنائب العام: «ابني تعاون مع النيابة بصدق» موجز نيوز

والدة متهم بـ«قضية فيرمونت» توجه رسالة للنائب العام: «ابني تعاون مع النيابة بصدق»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ناشدت والدة أحمد الجنزوري، أحد المتهمين بقضية «اغتصاب فتاة بفندق فيرمونت»، المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، لإخلاء سبيل ابنها.

جاء ذلك، بعد قرار النيابة العامة، أمس الأول، بإخلاء سبيل نازلي مصطفى، ابنه الفنانة نهى العمروسي، وسيف الدين أحمد، المتهمين بالقضية، وما يرتبط بها من وقائع.

وقالت والدة «الجنزوري»، عبر موقع «فيسبوك»: «بتوسل إليك إنك تنجدني وترجعلي ابني، أنا قلبي وجعني وحاسة أن روحي هتروح مني ومش قادرة حتى اتكلم، ومليش غير ربنا وأنت استنجد بيه، كل الشهود اللي كانوا محبوسين خرجوا وأنا ابني لسه محبوس، حضرتك أنا محرومة من ابني اللي بيرعاني في آخر أيامي».

وأضافت قائلة: «أحمد ابني ليس له أي دخل بحادثة الفيرمونت، شركة أحمد نظمت حفلاً في أحد قاعات فندق الفيرمونت المرخصة في ٢٠١٤ وتحت إدارة الفندق وحراسة جهات أمن الفندق وبحضور أكتر من ٥٠٠ مدعو، الفيلا كانت في الروف في الهواء الطلق وقت الظهر حتى 11 مساءً، كأي منظم حفلات آخر، أحمد غير مسؤول عما يحدث بعد الحفلات أو خارج القاعة».

واستطردت قائلة: «من أول ما ظهرت قضية الفيرمونت، النيابة طلبت من أحمد تقديم أي معلومات ممكن تفيد القضية، أحمد تعاون مع النيابة بكل صدق وأمانة وقدم كل المعلومات والوثائق المطلوبة، بما في ذلك أسماء المدعوين، وصور وفيديوهات للحفل، ولم يبخل بأي معلومة ممكن تفيد جهات التحقيق، مع العلم أنه لم يتم توجيه أي اتهام أو بلاغ ضده من المجلس القومي للمرأة أو من الضحية».

وأشارت إلى «أحمد تواصل مع كل اللي كانوا بيشتغلوا معاه وقت الواقعة للبحث في أرشيف الصور والإيميلات علشان يقدم أي معلومات تفيد التحقيقات، وأحمد معملش حاجة غلط ومتأكد من نفسه، محاولش يهرب أو يختفي بالعكس كان متواجدًا في شغله بيمارس عمله عادي ومقيم في محل إقامته».

ولفتت والده «الجنزوري»، إلى أن ابنها «اتجدد حبسه 7 مرات، ومحبوس منذ 4 أشهر».

كما أشارت إلى أن «أحمد ابن بار وبيحب البلد أكتر من روحه، ووطني وبيعمل خير فوق ما أي حد يتخيله، وفاتح بيوت ناس كتير، وشغال في مجال تنظيم الحفلات وتنشيط السياحة وإدارة المطاعم والفنادق منذ أكثر من 15 سنة، وبيستثمر كل وقته وجهده وفلوسه في مصر، مشاريعه كلها معترف بها دوليًا ومرخصة من قبل السلطات المصرية وأكبر شركات الأمن، لم يخالف القانون ولو مرة واحده، في تاريخه المهني أو الشخصي».

الوضع في مصر

اصابات

146,809

تعافي

116,775

وفيات

8,029

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - السيطرة على انفجار ماسورة غاز بمنطقة المساكن فى قنا دون إصابات
التالى #اليوم السابع - #حوادث - السجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لنقاش لترويجه الهيروين بالسيدة زينب