#اليوم السابع - #حوادث - إحباط محاولتى تهريب هواتف محمولة بمطار

#اليوم السابع - #حوادث - إحباط محاولتى تهريب هواتف محمولة بمطار
#اليوم السابع - #حوادث - إحباط محاولتى تهريب هواتف محمولة بمطار القاهرة

إحباط محاولتى تهريب هواتف محمولة بمطار

أحبطت سلطات جمارك مطار الدولى، اليوم الخميس، محاولتين تهريب هواتف محمولة أثناء إنهاء إجراءات وصولهم على الطائرة الإماراتية القادمة من دبى، وذلك بالمخالفة للقانون وتم تحريز المضبوطات وتحرير محضر بالواقعتين.

أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة الإماراتية القادمة من دبى، استوقف عمر سالم ياسين، رئيس قسم اللجنة الجمركية أحد الركاب أثناء خروجه من بوابة اللجنة، والذى أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية، وبتفتيش حقائب الراكب على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من أحمد محمد البحيرى، مأمور الجمرك وطاهر خفاجى رئيس القسم تلاحظ وجود علب لكمية من الهواتف المحمولة.

وقام محمد فيصل أبو عريضة، مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2 بتكليف شيرين كمال الدين مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا مما أسفر عن وجود عدد من العلب المذكورة مغلقة بتغليف المصنع، وبوضع كل علبة على جهاز الفحص، تبين لمأمورى التفتيش على الجهاز عدم وجود الهواتف داخل كل العلب رغم الغلق المحكم، وتفتيش الراكب ذاتيا تبين وجود الهواتف مخبأة داخل الملابس التى يرتديها.

وفى واقعة أخرى على نفس الطائرة تم الاشتباه فى راكب استوقفته نورا السيد عبد الحميد رئيس قسم اللجنة الجمركية، وبتفتيش حقائب الراكب على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كمية من الهواتف المحمولة مخبأة بين طيات الملابس.

وبالعرض على الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مطار الدولى أمر بتحرير محاضر ضبط جمركى ضد الراكبين .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - ضبط شبكة نسائية لممارسة الأعمال المنافية للأداب
التالى #المصري اليوم -#حوادث - بينها محورا الضبعة و30 يونيو.. «المرور» تغلق 6 طرق بسبب الشبورة موجز نيوز