#المصري اليوم -#حوادث - إصابة 2 في مشاجرة بالأعيرة النارية بقليوب موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - إصابة 2 في مشاجرة بالأعيرة النارية بقليوب موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - إصابة 2 في مشاجرة بالأعيرة النارية بقليوب موجز نيوز

إصابة 2 في مشاجرة بالأعيرة النارية بقليوب

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب عامل وكهربائي برش الخرطوش في مشاجرة بين طرفين بقليوب بسبب خلافات الجيرة، وتم نقل المصابين لمستشفى قليوب العام وأخطرت النيابة فتولت التحقيق وأمرت بالتحفظ على الأسلحة النارية والاستعلام عن صحة المصابين لسؤالهم.

وتلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شرطة قليوب، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بقرية كوم أشفين التابعة لمركز قليوب.

وانتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية وتبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول مصطفى م س 30 سنة عامل مصاب برش خرطوش بالساقين وكدمة بالرأس، وضبط بحوزته بندقية خرطوش وعدد 4 طلقات من ذات العيار، وأحمد ع س 26 سنة عاطل وضبط بحوزته فرد خرطوش و2 طلقه من ذات العيار، وطرف ثان معتز م س 30 سنة كهربائي مصاب بكدمات بالرأس واليد اليسرى، وضبط بحوزته فرد خرطوش و2 طلقه من ذات العيار، وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين لسابقة وجود خلافات جيرة بينهم تجددت اليوم وتطورت لمشاجرة أحرز خلالها كل منهم الأسلحة النارية المضبوطة حوزتهم وتعدى كلا منهم على الآخر بإطلاق الأعيرة النارية ما نتج عنه الإصابات المشار إليها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتولت النيابة التحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

145,590

تعافي

115,975

وفيات

7,975

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية