الوفد -الحوادث - تجديد حبس متهم بسرقة السيارات في السلام موجز نيوز

الوفد -الحوادث - تجديد حبس متهم بسرقة السيارات في السلام موجز نيوز
الوفد -الحوادث - تجديد حبس متهم بسرقة السيارات في السلام موجز نيوز
تجديد حبس متهم بسرقة السيارات في السلام[real_title] حبس متهم

:كتبت- منال رضاوى


جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح السلام، اليوم الأربعاء، حبس المتهم بـ سرقة السيارات بأسلوب كسر الزجاج والتوصيلات الكهربائية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كانت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة السلام أول، تمكنت خلال متابعة الحالة الأمنية من ضبط سائق، حال استقلاله سيارة وبحوزته "بنسة"

و"مفك".

وبمناقشته عن مصدر السيارة اعترف بسرقتها بأسلوب كسر الزجاج وتوصيل الأسلاك، باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته حال توقفها، وأمكن التوصل للمجنى عليه مالك السيارة وباستدعائه تعرف على السيارة واتهمه بالسرقة وقرر بأنه كان في سبيله للإبلاغ.

بتطوير مناقشة المتهم اعترف بارتكابه 3 حوادث سرقة سيارات بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط سيارتين وجهاز كاسيت مستولى عليهم بمكان إخفائهم بمحافظة ، كما تم بإرشاده ضبط لوحات معدنية إحداها مبلغ بسرقتها، وأقر بسرقتهما بقصد تثبيتهما على السيارتين المستولى عليهما لإخفاء معالمهما.

باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على السيارات والمضبوطات واتهموه بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، العرض على النيابة للتحقيق.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - «ومن الحب ما حبس».. إحالة سائق احتجز فتاة لإجبار أسرتها على الزواج منه للجنايات موجز نيوز
التالى الوفد -الحوادث - أمن القاهرة يكشف تفاصيل عصابة سرقة السيارات النقل موجز نيوز