#المصري اليوم -#حوادث - مفاجأة في تقرير الطب الشرعي بشأن اغتصاب طالبة كلية الطب (التفاصيل) موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - مفاجأة في تقرير الطب الشرعي بشأن اغتصاب طالبة كلية الطب (التفاصيل) موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - مفاجأة في تقرير الطب الشرعي بشأن اغتصاب طالبة كلية الطب (التفاصيل) موجز نيوز

مفاجأة في تقرير الطب الشرعي بشأن اغتصاب طالبة كلية الطب (التفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت مصادر تفاصيل جديدة في واقعة تعدي سائق جنسيا على طالبة كلية الطب تحت تحديد السلاح داخل شقته بمنطقة الهرم، فبعد توقيع الكشف الطبي على الضحية تنفيذا لقرار النيابة العامة، الاثنين، تبين أنها تعرضن لـ اغتصاب وحشي من قبل المتهم، الذي واقعها بالإكراه وتحت تهديد السلاح.

واوضحت المصادر ان التقرير كشف عن مفاجاة بان طالبة كلية طب تعرضت للاغتصاب اكثر من مرة في يوم الحادث، وتنين وجود تهتك شديد وسحجات في جسد المجني عليها.

وقالت تحريات مباحث الجيزة بان المتهم بعد اغتصابه المجني عليها قام بإجبارها على توقيع عقد زواج عرفي لهروبه من المسائلة القانونية، بانها زوجته ومارس معها الجنس.

وبمواجهة المتهم بالتقرير الطبي وكذلك بما ورد في التحريات، اعترف بارتكابه واقعة اغتصاب طالب كلية طب اكثر من مرة تحت تهديد سلاح طبنيجة بعد ان استدرجها إلى شقته بمنطقة الجيزة.

وأضاف المتهم امام الأجهزة الأمنية أنه شاهد إعلان عبر شبكة الإنترنت لفتاة ترغب في العمل كجليسة أطفال، فتواصل معها عبر الهاتف واتفق معها على رعاية بناته مقابل مبلغ 3 آلاف جنيه.

وأضاف أنه فور وصول الطالبة إلى شقته بدأ في مهاجمتها وعندما رفضت وضع السلاح على رقبتها واغتصبها، وبعد ذلك سمح لها بالخروج بعد أن حصل على وعد منها بعدم الابلاغ في قسم الشرطة.

وأستمعت الاجهزة الامنية إلى أقوال طالبة كلية الطب التي تعرضت للاغتصاب، وقالت إنها كانت تمر بضائقة مالية بسبب خلافات أسرية مع والدتها التي تقيم معها، حيث قررت العمل للإنفاق على نفسها خلال الدراسة بكلية الطب.

واضافت المجني عليها أنها لجأت إلى نشر إعلان عبر شبكة الإنترنت للعمل جليسة أطفال وعبر نشرها الإعلان تواصل معها المتهم هاتفيا، وأوهمها أن زوجته متوفية، ولديه أبناء صغار أيتام، وطلب منها العمل جليسة لهم لرعايتهم، واتفق معها على أجر شهرى 3 آلاف جنيه.

وتابعت المتهمة أمام فريق البحث أنها توجهت إلى شقتة المتهم فوجئت به يحاول الاعتداء عليها جنسيا، فحاولت الاستغاثة وقاومته، إلا أنه أمسك بسلاح ناري وهددها بالقتل، ثم اغتصبها.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا من طالبة بكلية الطب تتهم سائقًا بالتعدي عليها تحت تهديد السلاح، فانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتم القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة حبس السائق 4 أيام وإحالة الطالبة إلى الطب الشرعي، للتأكيد من وقوع التعدي الجنسي عليها.

الوضع في مصر

اصابات

143,464

تعافي

114,601

وفيات

7,863

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية