#المصري اليوم -#حوادث - ربة منزل تختفي لدى صديقتها وتدّعي اختطافها بسبب الديون موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - ربة منزل تختفي لدى صديقتها وتدّعي اختطافها بسبب الديون موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - ربة منزل تختفي لدى صديقتها وتدّعي اختطافها بسبب الديون موجز نيوز

ربة منزل تختفي لدى صديقتها وتدّعي اختطافها بسبب الديون

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت أجهزة الأمن، الثلاثاء، غموض اختفاء ربة منزل بالدقهلية، تبين من التحريات تواجدها طرف إحدى صديقاتها، وادعائها واقعة اختطافها للحصول على مبلغ مالي من زوجها لتتمكن من سداد ديونها لإحدى الجيران وسيدة أخرى.

تلقى مركز طلخا بلاغًا من موظف، مقيم دائرة المركز، بغياب زوجته «ربة منزل» 40 سنة، عن مسكنهما وبرفقتها كريمتهما التي تبلغ من العمر 4 سنوات، وتلقيه رسالة منها على تطبيق «واتس آب» تتضمن استقلالها توك توك رفقة سيدتين ورجل وقيامهم باصطحابها بالإكراه لأحد المخازن لا تعرف مكانه، وإغلاق هاتفها المحمول عقب ذلك.

بإجراء التحريات، تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، من تحديد مكان تواجد المتغيبة وكريمتها طرف إحدى صديقاتها بمدينة طلخا، عللت سبب غيابها لسابقة تحصلها من إحدى جيرانها على مبلغ مالي على سبيل الاستدانة، ومن أخرى على مبلغ مالي بزعم توظيفها دون علم زوجها، إلا أنها لم تستطع أن تفي بسداد تلك المبالغ، فاختلقت الواقعة لإيهام زوجها بكونها مختطفة لمساومته من خلال أحد الأشخاص على مبلغ مالي لتتمكن من سداد ديونها.

الوضع في مصر

اصابات

143,464

تعافي

114,601

وفيات

7,863

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - قطار المحاكمات.. نظر استئناف هدير الهادى فتاة "تيك توك" على حكم حبسها سنتين
التالى #اليوم السابع - #حوادث - زوجة تطلب الطلاق للضرر: "قص شعرى بعد 3 أشهر من الزواج لشكه فى سلوكى"