#اليوم السابع - #حوادث - التحريات بواقعة مقتل سائق على يد عاطل بشبرا: خلافات مالية بسبب سلفة

#اليوم السابع - #حوادث - التحريات بواقعة مقتل سائق على يد عاطل بشبرا: خلافات مالية بسبب سلفة
#اليوم السابع - #حوادث - التحريات بواقعة مقتل سائق على يد عاطل بشبرا: خلافات مالية بسبب سلفة

التحريات بواقعة مقتل سائق على يد عاطل بشبرا: خلافات مالية بسبب سلفة

كشفت تحريات رجال مباحث مديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، ملابسات واقعة مقتل سائق على يد عاطل له معلومات جنائية بشبرا الخيمة، حيث تبين أن الجاني والمجنى عليه نشبت مشاجرة بينها، حينما قام السائق بطلب مبلغ مالى من العاطل على سبيل "السلفة"، إلا أن العاطل كان رده بأن السائق لم يرد اقترضه مسبقا.

وأوضحت التحريات، أنه نشب حوار حاد بين الطرفين والتلاسن بالألفاظ البذيئة، ثم قام العاطل باستلال سلاح أبيض "مطواة" ووجه للسائق عدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسد أودت بحياته على الفور.

وكان سائق لقى مصرعه خلال مشاجرة مع عاطل بسبب بمنطقة بهتيم بمدينة شبرا الخيمة بالقليوبية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة والتصريح بالدفن وطلب تحريات المباحث وحبس المتهم علي ذمة الواقعة.

وتلقي اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، إشارة من مستشفي ناصر العام بوصول أحمد محمد، من سكان منطقة بهتيم بشبرا الخيمة، متوفيا إثر إصابته بطعنات من سلاح أبيض في عدة مناطق نافذه بجسده.

وأخطر اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، وانتقل المقدم حازم خيال، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة وتبين حدوث مشادة كلامية بين "أحمد محمد"، وشهرته "ميشو"، سائق أتوبيس خاص، وأحد جيرانه بالشارع ويدعي "ا.أ" وشهرته الحرامي ومعروف عنه الإتجار في المواد المخدرة بسبب بيع الأخير بضاعته أمام منزل المجني عليه، وحينما عاتبه علي ذلك وجّه له المتهم عدة طعنات نافذة بسلاح أبيض فأراده قتيلا.

جرى ضبط المتهم وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن جثة المجني عليه وحبس المتهم 4 أيام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب