#اليوم السابع - #حوادث - إحالة 3 عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة الدراجات النارية بالنزهة

#اليوم السابع - #حوادث - إحالة 3 عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة الدراجات النارية بالنزهة
#اليوم السابع - #حوادث - إحالة 3 عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة الدراجات النارية بالنزهة

إحالة 3 عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة الدراجات النارية بالنزهة

أمرت نيابة النزهة، بإحالة 3 عاطلين إلى محكمة الجنح لمحاكمتهم بتهمة سرقة الدراجات النارية. 

 

وأدلى الـ 3 عاطلين باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث قالوا إنهم كونوا تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات البخارية بمنطقة النزهة فى مصر الجديدة، وتمكنوا من سرقة الدراجات البخارية بإسلوب "توصيل الأسلاك" مستخديمن السيارة المضبوطة بحوزتهم، كما اعترفوا بارتكاب 3 حوادث سرقة بذات الأسلوب.

 

كانت قوة من مباحث قسم شرطة النزهة تمر فى شارع ابن المعتز المتفرع من من شارع عمار بن ياسر، تمكنت من ضبط "م. ر. ع" 28 سنة عاطل، سابق اتهامه في قضيتين أخرهما 3483 لسنة 2014 المرج "سرقة متنوعة"، و"ع. م. ع" 35 سنة عاطل، وسابق اتهامه في القضية رقم 387 لسنة 2014 الوايلي "حيازة سلاح بدون ترخيص"، و"ع. ر. ع" 27 سنة عاطل ومقيم كفر الشرفا دائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهم السيارة "بدون تراخيص" حال شروعهم في سرقة الدراجة البخارية بأسلوب "توصيل الأسلاك".

 

توصل رجال المباحث للمجني عليه مالك الدراجة وتبين أنه "ا. م. س" 34 سنة دليفري ومقيم مركز طامية بالفيوم، وباستدعائه تعرف على الدراجة واتهمهم بالشروع في سرقتها.

 

وبالكشف الفني عن السيارة المضبوطة بحوزتهم تبين أنها مبلغ بسرقتها في محضر جنح القسم من قبل "د. س. ا" 45 سنة موظفة ومقيمة بدائرة القسم، وبمواجهتهم أقروا بسرقة السيارة المضبوطة بحوزتهم بأسلوب "المفتاح المصطنع" بقصد استخدامها في وقائع السرقة.

 

وبإرشادهم ضبط رجال المباحث الدراجات المُستولى عليها بمكان إخفائها بمنطقة سكن المتهم الثاني، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - تعرف على حالة الطرق بالقاهرة والجيزة موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - النقل تضبط 3 الاف قضية متنوعة موجز نيوز