#المصري اليوم -#حوادث - جريمة بولاق.. مُدرس يقتل زوجته داخل مدرسة: «بتقولي يا عاطل» موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - جريمة بولاق.. مُدرس يقتل زوجته داخل مدرسة: «بتقولي يا عاطل» موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - جريمة بولاق.. مُدرس يقتل زوجته داخل مدرسة: «بتقولي يا عاطل» موجز نيوز

جريمة بولاق.. مُدرس يقتل زوجته داخل مدرسة: «بتقولي يا عاطل»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم الأحد، التحقيق مع مُدرس (45 سنة) متهم بقتل زوجته داخل مدرسة تعمل بها في منطقة بولاق الدكرور، وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص.

أفادت التحقيقات الأولية بإشراف المستشار يحيى الزراع، المحامى العام، بأن الزوج عاد من إحدى الدول العربية، مع حيث كان يعمل مدرسًا، مع عودة المصريين بالخارج جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، وتدهورت أحواله المالية ما دفع الزوجة إلى تولى زمام الأمور والإنفاق على المنزل، لتدب الخلافات بينهما، إذ اعتاد الزوج أخذ مصروفًا من زوجته التي طالما عايرته كثيرًا، بقولها: «يا عاطل».

ذكرت التحقيقات أن يوم الواقعة رفضت الزوجة إعطاء زوجها مصروفه المعتاد، فتتبعه إلى طريق عملها بإحدى المدارس، وسدّد إليها عدة طنعات في منطقتى الظهر والعنق، فسقطت على الأرض غارقة في دمائها.

وبحسب التحقيقات تمكن الأهالي من التحفظ على الزوج المتهم، وبحوزته أداة الجريمة، لحين وصول الشرطة.

وعاينت النيابة مسرح الجريمة، وتبينّ العثور على جثة سيدة ثلاثينة، ترتدي ملابسها كاملة ويحيط بها الدماء التي أمرت برفع آثارها ومضاهاتها بدماء المجنى عليها لبيان مطابقتها من عدمه، وذلك بمعرفة خبراء الأدلة الجنائية التي تفحص أيضًا السكين المستخدم في الجريمة وبيان استخدامه.

وكلفت النيابة خبراء مصلحة الطب الشرعي، بتشريح جثمان المجني عليها، للوقوف على أسباب الوفاة، ووضع تصورًا لكيفية حدوث الواقعة.

كما كلفت النيابة أجهزة الأمن بإعداد التحريات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الجريمة إن وجدوت، وبيان التقاطها صورًا للواقعة من عدمه.

وورد بمحضر الشرطة الذي تسلمته النيابة، بأن المتهم اعترف بارتكابه الجريمة بسبب معايرة زوجته له، وعاندها أمامه ورفضها إعطائه أموالاً.

ومن المقرر، خلال الساعات المقبلة اصطحاب المتهم إلى مسرح الجريمة، لتمثيلها وسط حراسات أمنية مشدّدة.

الوضع في مصر

اصابات

140,878

تعافي

113,480

وفيات

7,741

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية