#المصري اليوم -#حوادث - لشكه في سلوكها.. حبس عامل قتل زوجته بالحزام موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - لشكه في سلوكها.. حبس عامل قتل زوجته بالحزام موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - لشكه في سلوكها.. حبس عامل قتل زوجته بالحزام موجز نيوز

لشكه في سلوكها.. حبس عامل قتل زوجته بالحزام

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت النيابة العامة، حبس عامل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته خنقا، حيث وضع حزام ملابسه حول رقبتها، إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، وتبين من التحقيقات أن المتهم أرتكب جريمته لشكه في سلوكها.

أفاد محضر تحريات قسم شرطة عين شمس، أن المتهم تشاجر مع زوجته «ح .م» عقب عودته من عمله، وسمع عدد من الجيران شجارهما، إلا أنه منع أي شخص بالتدخل بينهما، وعقب ذلك أمسك المتهم بحزام ملابسه، ولفه حول رقبة الضحية وقلتها.

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة أنه تشاجر مع الضحية، بسبب شكه في سلوكها وتعنيفها له عندما واجهها بذلك، وقال المتهم إنه لم يدرك ما الذي فعله بعد ذلك، حيث كان وقتها يخلع ملابسه عندما عنفته الزوجة، ولم يجد في يده غير حزام ملابسه، الذي قام بوضعه حول رقبتها حتى سقطت على الأرض قتيله.

وقال عدد من الجيران، إنه عقب دقائق من سماعهما شجار الزوجين، فوجئوا بالمتهم يخرج من شقته مرتديا ملابسه الداخلية، ويردد «قتلتها قتلتها» أبلغ الأهالى المباحث والقى القبض على المتهم الذي أعترف بجريمته أمام النيابة، والتى أمرت بالتجديد له في الميعاد.

الوضع في مصر

اصابات

140,878

تعافي

113,480

وفيات

7,741

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - غلق 1770 محلا لمخالفتها المواعيد المقررة.. انفوجراف