#المصري اليوم -#حوادث - إجراء المعاينة التصويرية لمقتل طالب وإصابة 3 من زملائه في واقعة سرقة بالإكراه بالمنصورة موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - إجراء المعاينة التصويرية لمقتل طالب وإصابة 3 من زملائه في واقعة سرقة بالإكراه بالمنصورة موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - إجراء المعاينة التصويرية لمقتل طالب وإصابة 3 من زملائه في واقعة سرقة بالإكراه بالمنصورة موجز نيوز

إجراء المعاينة التصويرية لمقتل طالب وإصابة 3 من زملائه في واقعة سرقة بالإكراه بالمنصورة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتقلت نيابة ثان المنصورة، تحت إشراف المستشار علاء السعدنى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، مساء السبت، إلى مكان ارتكاب واقعة مقتل طالب ثانوي وإصابة 3 من زملائه على أيدي اثنين من البلطجية، مساء الجمعة، بمنطقة كوبري السكة الحديد خلف حديقة الهابي لاند لإجراء المعاينة التصويرية للواقعة بعد إلقاء القبض على المتهمين.

وحضر المتهمان خالد السيد عبدالرحمن، 30 سنة، عاطل، ومقيم بمساكن مشعل دائرة قسم أول المنصورة مسجل خطر فرض سيطرة، والسابق اتهامه في قضيتي بلطجة وسرقة، ومحمد سعد سعد الجوهرى، 23 سنة عاطل، ومقيم قرية «العزبة» دائرة مركز سمنود الغربية مسجل خطر وسابق اتهامه في 3 قضايا «سلاح أبيض- سرقة بالإكراه»، آخرهم القضية رقم 4076 لسنة 2020 مركز شرطة طلخا«سلاح ابيض»، وسط حراسة أمنية مشددة من مباحث الدقهلية والأمن العام لتمثيل الجريمة.

وبدأ كلا المتهمان في شرح وتمثيل دوره في ارتكاب الواقعة وأكدا أنهما ارتكبا الواقعة تحت تأثير تعاطي مواد كحولية قبل الواقعة مباشرة.

وأكد المتهمان أنهما شاهدا المجني عليهم حال جلوسهم بمنطقة كورنيش النيل المواجه لمكان الواقعة، وقاموا باستدراجهم لمكان الواقعة وأشهرا في وجوههم الأسلحة البيضاء في محاولة للاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية وتليفوناتهم المحمولة كرها عنهم وحال مقاومة المجني عليهم قاما بالتعدي عليهم بالأسلحة البيضاء محدثان ما بهم من إصابات.

ومثل المتهم الأول كيف أنه طعن المجني عليه «محمد محمود العزب»، 17 سنة طالب بمدرسة الملك الكامل الثانوية بالمنصورة، طعنتين إحداهما في الصدر من الناحية اليسرى وآخر بالرقبة من الناحية اليمني، حتى يخيف باقي زملائه، إلا أنهم غضبوا واستمروا في مقاومتهم ومحاولة القبض عليه فاعتديا عليهم جميعا، حتي أحدثا إصاباتهم.

كان اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة من بعض الأهالي بحدوث مشاجرة ومتوفى ومصابين أسفل كوبري القطار بمنطقة الهابي لاند بدائرة القسم.

انتقلت قوة من القسم بالفحص تبين وجود 4 طلاب بمدرسة الملك الكامل الثانوية بنين بالمنصورة، أحدهم متوفى والآخرين مصابين بجروح طعنية.

حيث تبين وفاة الطالب محمد محمود العزب، 17 سنة، طالب بمدرسة الملك الكامل الثانوية، ومقيم بشارع قناة السويس دائرة القسم متوفى متأثرا بإصابته بجرح طعني بالصدر من الناحية اليسرى وآخر بالرقبة من الناحية اليمني، وإصابة كل من: خالد محمد محمد السيد 16 سنة طالب، ومقيم منطقة عزبة الشال دائرة القسم، مصابا بجروح قطعية بالبطن، ويحي الدين محمد غازي، 17 سنة طالب، ومقيم بناحية منطقة سيدي يونس دائرة القسم 17 سنة مصابا بجروح قطعية بالرأس والقدم اليسرى، وأكرم مجدي عبدالحميد، طالب بذات المدرسة، ومقيم منطقة الدراسات دائرة القسم مصابة بجرح طعني بالقدم اليسرى.

وتمكن الأهالي من ضبط المتهم الأول، وبحوزته سلاح أبيض «خنجر»، وتمكنت مباحث الدقهلية في وقت لاحق من ضبط المتهم الثانى وبحوزته سلاح ابيض «مطواة»، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

الوضع في مصر

اصابات

139,471

تعافي

112,826

وفيات

7,687

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية