#اليوم السابع - #حوادث - إصابة شخصين فى بين 3 سيارات أعلى دائرى الهرم

#اليوم السابع - #حوادث - إصابة شخصين فى بين 3 سيارات أعلى دائرى الهرم
#اليوم السابع - #حوادث - إصابة شخصين فى حادث تصادم بين 3 سيارات أعلى دائرى الهرم

إصابة شخصين فى بين 3 سيارات أعلى دائرى الهرم

أصيب شخصان إثر تصادم وقع بين 3 سيارات إحداها ميكروباص والأخريان نقل، أعلى الطريق الدائرى بنطاق حى الهرم، ما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للمتجه من الوراق إلى المريوطية، وانتقلت أوناش المرور لرفع الحطام، وإسعاف المصابين فى محيط الحادث.

 

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لنجدة الجيزة، بلاغا من الخدمات المعينة بدائرى الهرم بوقوع حادث مرورى، فانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

 

وعززت، اليوم السبت، الإدارة العامة لمرور تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

 

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - تحرير 1582 مخالفة متنوعة خلال حملة مرورية في الإسماعيلية موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - النيابة الإدارية تحيل مدير الخدمة المدنية بمديرية التنظيم والإدارة بأسيوط للمحاكمة التأديبية