#المصري اليوم -#حوادث - عاطلان يقتلان سائق «توك توك» بعد استدراجه لسرقته في الشرقية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - عاطلان يقتلان سائق «توك توك» بعد استدراجه لسرقته في الشرقية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - عاطلان يقتلان سائق «توك توك» بعد استدراجه لسرقته في الشرقية موجز نيوز

عاطلان يقتلان سائق «توك توك» بعد استدراجه لسرقته في الشرقية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت أجهزة الأمن، السبت، غموض العثور على جثة سائق توك توك بقطعة أرض زراعية في الشرقية، تبين من التحريات أن عاطلين استدرجا المجني عليه وتخلصا منه لسرقة دراجته، ألقي القبض على المتهمين واعترفا بارتكابهما الواقعة، وتحرر محضر بها، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقى مركز ههيا بلاغًا بالعثور على جثة سائق «توك توك»، 16 سنة، مقيم دائرة المركز، بقطعة أرض زراعية بقرية دائرة المركز، والعثور بجوارها على سلاح أبيض «كتر».

توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن الشرقية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين، أحدهما 16 سنة، والآخر 17 سنة، مقيمان بذات الناحية.

بتقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات أقرا بها واعترفا تفصيليًا بارتكابهما الواقعة، وأقرا باتفاقهما على استدراج أحد قائدى الدراجات النارية «توك توك» لمنطقة نائية والتخلص منه بقتله والاستيلاء على دراجته، وإعدادهما سلاحًا أبيض «كتر» لتنفيذ مخططهما.

وأضافا أنهما استدرجا المجنى عليه بزعم توصيلهما لإحدى القرى ولدى وصولهما لمكان العثور على الجثة قام أحدهما بالسيطرة عليه وشل حركته في حين قام الآخر بالتعدى عليه بالـ«كتر» محدثًا إصابته التي أودت بحياته، وألقياه بمكان العثور واستوليا على التوك توك وهاتفه المحمول.
تم بإرشاد المتهمين ضبط التوك توك والهاتف المحمول المستولى عليهما.

الوضع في مصر

اصابات

139,471

تعافي

112,826

وفيات

7,687

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية