#اليوم السابع - #حوادث - مستريحة تعترف بجمع 2 مليون جنيه بزعم توظيفها فى التجارة.. تفاصيل

#اليوم السابع - #حوادث - مستريحة تعترف بجمع 2 مليون جنيه بزعم توظيفها فى التجارة.. تفاصيل
#اليوم السابع - #حوادث - مستريحة القاهرة تعترف بجمع 2 مليون جنيه بزعم توظيفها فى التجارة.. تفاصيل

مستريحة تعترف بجمع 2 مليون جنيه بزعم توظيفها فى التجارة.. تفاصيل

اعترفت سيدة بتجميعها الأموال من المواطنين بزعم قدرتها على توظفيها في مجال تجارة الأحذية بالقاهرة، مقابل فائدة مالية كبيرة كل شهر، وسرعان ما تبارى عليها الزبائن أملًا في تحقيق مزيد من الأموال، وأنها نجحت في جمع مليوني جنيه من ضحاياه ثم هربت، وتم ملاحقتها والقبض عليها من قبل الشرطة.

وكانت مباحث الأموال العامة، قد نجحت في ضبط مستريحة جديدة استولت على مليوني جنيه من ضحاياها فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم تلقى الأموال بغرض توظيفها بالمُخالفة لأحكام القانون.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تلقت بلاغاً من "3 أشخاص – مقيمين بالقاهرة" بقيام "حاصلة على دبلوم - مقيمة بمنطقة عين شمس بالقاهرة" بتلقى مبالغ مالية من الشاكين بلغت حوالى "مليونى جنيه" لاستثمارها فى مجال تجارة الأحذية ، مٌقابل أرباح مُتفق عليها فيما بينهم وقيامها بالاستيلاء على تلك الأموال وامتنعت عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ .

وأكدت تحريات ادارة مكافحة جرائم النقد والتهريب صحة البلاغ، وبتكثيف التحريات تبين تردد المتهمة على دائرة قسم شرطه الوايلى بالقاهرة، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تعرف على مصير المتهمين بقتل فتاة المعادى أمام النقض بعد حكم إعدامهم
التالى #اليوم السابع - #حوادث - شخص يتهم زوجته بالنشوز: ضربتنى علقة موت وطردتنى من المنزل لانتقادى والدتها