#المصري اليوم -#حوادث - اليوم.. محاكمة طبيب بتهمة التحرش بطالبة في ميكروباص موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - اليوم.. محاكمة طبيب بتهمة التحرش بطالبة في ميكروباص موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - اليوم.. محاكمة طبيب الزقازيق بتهمة التحرش بطالبة في ميكروباص موجز نيوز

اليوم.. محاكمة طبيب بتهمة التحرش بطالبة في ميكروباص

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنظر محكمة جنح قسم ثان ، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة طبيب ، المتهم في واقعة التحرش بطالبة كلية طب جامعة داخل سيارة ميكروباص.

كانت نيابة قسم ثان احالت الطبيب إلى المحكمة بتهمة التحرش بطالبة كلية طب داخل ميكروباص إلى محكمة الجنح، بتهمة ارتكاب فعل فاضح في الطريق العام.

وكانت النيابة العامة قررت حبس طبيب بالمستشفى الجامعي بالزقازيق على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامه من قبل فتاة بارتكاب فعل خادش للحياء أثناء استقلالهما «ميكروباص» بمدينة .

وقالت التحريات، إن المتهم يعمل معيدًا في جامعة ، وإن المجني عليها في السنة النهائية في كلية الطب بنفس الجامعة، ونفى المتهم أمام جهات التحقيق التهم المنسوبة إليه.

وكان سائق سيارة ميكروباص بعد أن تحرك فوجئ بصرخات فتاة داخل سيارته وحين سألها عن السبب، أشارت إلى المتهم وإلى ما فعله، فقام السائق بمساعدة الركاب بالإمساك به وتسليمه إلى قسم الشرطة.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، ، يفيد بشأن ما تبلغ لقسم شرطة ثان ، من فتاة تتهم مُعيدًا بطب ، بقيامه بفعل خادش للحياء، أثناء استقلالها سرفيس «ميكروباص» بمدينة .

الوضع في مصر

اصابات

117,583

تعافي

103,191

وفيات

6,732

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «بانجو وحشيش وسلاح» في أسوان موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - قضية ثانية.. «النقض» تحكم في طعن شقيق يوسف بطرس غالي في «تهريب الآثار» 6 مايو موجز نيوز