#المصري اليوم -#حوادث - زوج في دعوى نشوز: «بتشخط في البنت كتير» موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - زوج في دعوى نشوز: «بتشخط في البنت كتير» موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - زوج في دعوى نشوز: «بتشخط في البنت كتير» موجز نيوز

زوج في دعوى نشوز: «بتشخط في البنت كتير»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أنجبنا طفلتهما الأولي، ويعامل الأب الصغيرة في كل لحظة على أنها «حبيبة أبوها»، يدللها ويحملها، ويسهر بها بدلًا من والدتها رغم عمله طوال النهار، فيما يرى أن زوجته قاسية مع صغيرتهما، ترفع صوتها عليها وتوبخها باستمرار، ودائمًا تتعامل معها بـ«شخط، وزعيق»، ما تسبب في خراب البيت وإقامة الزوج دعوى نشوز.

يعتبر الزوج زوجته غير أمينة على طفلتهما، التي صار عمرها 3 سنوات، إذ يقول: «بتزعق ليها جامد، لدرجة إن أنا نفسي قلبي بيتخلع فزعًا من زعيقها.. دائمًا تعامل البنت وكأنها امرأة بالغة يستوجب عليها فعل الصواب دائمَا»، ومهما راجع الرجل زوجته في عصبيتها وطريقتها مع الطفلة لا تحسن أبدًا من أسلوبها.

عاد الزوج من عمله، فوجد طفلته تبكي بحرقة، ووجهها محمرًا، عليه علامات أصابع يد، وعلم أن والدتها ضربتها بشدة، فجن جنونه، ووبخ زوجته، ودون أن يدري صفعها، وأخبرها أن تتذوق ما فعلته بالطفلة الصغيرة التي لا حول لها ولا قوة.


تركت الزوجة المنزل، وطلبت الطلاق، وتخلت عن الطفلة، قائلة لزوجها: «شوف أنت هتربيها إزاي»، وقرر الرجل الاستعانة بوالدته لتربية ابنته، وأقام إنذار بالطاعة ضد زوجته، ولم تعبأ به الأخيرة، فقرر إقامة دعوى نشوز ضدها، لإسقاط مستحقاتها حال تطليقها.


وأكد الرجل أنه غير آسف على التصرف مع زوجته عن طريق المحاكم، واصفًا زوجته بالمرأة القاسية، عديمة الشفقة والرحمة، إذ أنها لم تسأل عن طفلتهما مطلقًا طوال 3 أشهر، حتى أن الطفلة رق قلبها لأمها، وتسأل عنها باستمرار، وتطلب مقابلتها، بينما والدتها ترفض عندًا معه، وهنا قرر الزوج اللجوء للمحكمة، محاولًا بذل كل جهده لتعويض ابنته عن قسوة وغياب والدتها عن حياتها.

الوضع في مصر

اصابات

116,724

تعافي

102,949

وفيات

6,694

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - القبض على عاطل وبحوزته 30 جرام هيروين قبل ترويجها فى محافظة المنوفية
التالى الوفد -الحوادث - أمن القاهرة يكشف تفاصيل عصابة سرقة السيارات النقل موجز نيوز