الوفد -الحوادث - الجنايات تتسلم قضية تاجر استروكس المطرية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - الجنايات تتسلم قضية تاجر استروكس المطرية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - الجنايات تتسلم قضية تاجر استروكس المطرية موجز نيوز
الجنايات تتسلم قضية تاجر استروكس المطرية[real_title] مخدر الاستروكس

كتبت- منال رضاوي

أمرت نيابة المطرية الجزئية، تحت إشراف المحامي العام لنيابة شرق القاهرة، اليوم الخميس بإحالة عاطل متهم بحيازته كمية كبيرة من مخدر الاستروكس والفودو للمحاكمة العاجلة.

بداية الواقعة وكشف تقرير المعمل الكيميائي

وكشف تقرير المعمل الكيمائى، أن المضبوطات لمخدر الاستروكس والفودو، البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، بلاغا بضبط (عاطل- له معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية) أثناء تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته (كمية من مخدر الفودو وزنت 1.790 كيلوجرام- كمية من نبات البردقوش معدة للتصنيع وزنت 1.90 كيلوجرام - كمية

من مخدر الاستروكس وزنت 430 جراما- كمية من البودر المستخدم في تصنيع الاستروكس وزنت 40 جرامًا- أدوات التصنيع- هاتف محمول- مبلغ مالي).

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيق.

 


وفي سياق آخر أمر قاضي المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية تجديد حبس أحمد جمال، المتهم بطعن 6 أشخاص بقرية السيفا بطوخ، ما أسفر عن مصرع

ضياء سلامة، طبيب، ومحمد عبد العليم بركات، موظف بالمعاش، وإصابة 4 آخرين، 15 يوماً على ذمة التحقيق.

وكما أمرت النيابة باستعجال تقرير الطب الشرعي حول الواقعة، وتقرير المعمل الجنائي حول أداة الجريمة وبيان سلامة القوة العقلية والذهنية للمتهم وقت الجريمة.

وشهد محيط المحكمة إجراءات أمنية مشددة، خلال عرض المتهم، بقيادة العميد تامر موسى، مأمور مركز طوخ، والمقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز طوخ.

فيما كشف التحقيقات، أن الأهالي وشهود العيان وأسر الضحايا شككوا فيما تردد عن ان المتهم مريض نفسي، مؤكدين أنهم يشكون في هذه الأنباء، بينما دفعت أجهزة الأمن بقوة أمنية لملاحظة الحالة بالقرية، خوفا من أي مشكلات أو تصادم بين أسر الضحايا وأسرة المتهم.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية