#المصري اليوم -#حوادث - بالأسماء.. 6 قتلى حصيلة ضحايا انهيار عقار محرم بك في الإسكندرية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - بالأسماء.. 6 قتلى حصيلة ضحايا انهيار عقار محرم بك في الإسكندرية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - بالأسماء.. 6 قتلى حصيلة ضحايا انهيار عقار محرم بك في الإسكندرية موجز نيوز

بالأسماء.. 6 قتلى حصيلة ضحايا انهيار عقار محرم بك في الإسكندرية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتشلت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، آخر جثة من تحت عقار محرم بك المنهار وسط الاسكندرية، لسيدة تدعى سمية محمد مصطفى عبدالمجيد، 64 سنة.

وبلغت الحصيلة النهائية لضحايا العقار المنهار، مساء الأربعاء، 6 قتلى «3 رجال و3 سيدات»، وهم كل من: «بسنت محمود، 20 سنة، وأحمد مجدي النمر، 28 سنة، ومجدي النمر، 65 سنة، ومحمود أحمد عبدالعزيز، 63 سنة، وهايدي محمد عليوة، 22 سنة».

ووفقا لمصدر أمنى، لا يوجد ضحايا آخرين تحت أنقاض العقار المنهار ولا يوجد أطفال حيث تبين من التحريات أن أطفال إحدى الأسر من قاطنى العقار خرجوا قبل انهياره بصحبة جدتهم.

تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك يفيد انهيار العقار رقم 16 شارع الفردوس متفرع من شارع منشا بمنطقة محرم بك، مساء الأربعاء.

انتقل إلى موقع البلاغ مأمور وضباط مباحث قسم شرطة محرم بك رفقة قوات من الحماية المدنية بمعداتها. وتم الدفع بعدد ٤ سيارات أسعاف إلى موقع الحادث.

وتبين من المعاينة أن العقار بناء قديم، مأهول بالسكان، مكون من طابق أرضي وثلاث طوابق علوية، فيما كشفت تحقيقات النيابة العامة بإشراف المستشار محمود الغايش المحامى العام لنيابات شرق الاسكندرية الكلية عن سابقة صدور عدد 3 قرارات ترميم للعقار محل البلاغ لم تنفذ.

وأمرت النيابة بسرعة التحفظ على ملف العقار وإحضاره خشية التلاعب فيه للوقوف على أسباب عدم تنفيذ القرارات.

الوضع في مصر

اصابات

116,724

تعافي

102,949

وفيات

6,694

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية