#اليوم السابع - #حوادث - المعمل الجنائى يفحص الأدلة لكشف أسباب بمبنى جهاز مدينة حدائق أكتوبر

المعمل الجنائى يفحص الأدلة لكشف أسباب بمبنى جهاز مدينة حدائق أكتوبر

يعمل رجال المعمل الجنائى فى الجيزة، على فحص أثار الحريق الذى نشب داخل مبنى جهاز مدينة حدائق أكتوبر؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، وتحديد مصدر اشتعال النيران، وإذا ما كان هناك شبهة جنائية حول الواقعة من عدمه.

 

عاين رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، آثار الحريق الذى شب بمبنى جهاز مدينة حدائق أكتوبر، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، لحصر الخسائر، وتبين أن النيران اشتعلت بعدد من المكاتب، والكرفانات، والمعدات الخاصة بالجهاز، دون وقوع إصابات.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية، لإجراء معاينة، وإعداد تقرير مفصل عن الحريق وأسبابه، والخسائر الناتجة عنه، تمهيدا لتقديمه للنيابة العامة التى باشرت التحقيق.

رجال الشرطة بمكان الحريق
 

وفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة، وتم الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، والعاملين بالمبنى، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

 

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب بمبنى جهاز مدينة حدائق أكتوبر، وانتقل على الفور رجال الحماية المدنية وبصحبتهم 6 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق، وتم محاصرة الحريق وإخماده قبل امتداده لعدد من المبانى المجاورة والسيارات المركونة بمحيطه.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد -الحوادث - أمن القاهرة يكشف تفاصيل عصابة سرقة السيارات النقل موجز نيوز