الوفد -الحوادث - تجديد حبس متهم بتعذيب ابنته في أوسيم موجز نيوز

الوفد -الحوادث - تجديد حبس متهم بتعذيب ابنته في أوسيم موجز نيوز
الوفد -الحوادث - تجديد حبس متهم بتعذيب ابنته في أوسيم موجز نيوز
تجديد حبس متهم بتعذيب ابنته في أوسيم[real_title] حبس متهم- أرشيفية

:كتب - محمد علام وصلاح عريان

أمر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة باستمرار حبس عامل 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه فى واقعة تعذيب ابنته بمنطقة أوسيم؛ بسبب خلافات مع والدتها.

يجري ضباط الإدارة العامة المباحث الجيزة تحريات في واقعة اتهام عامل بتعذيب ابنته في أوسيم، بسبب خلافات أسرية مع والدتها، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت بداية الواقعة بتلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغا يفيد اتهام عامل بتعذيب ابنته البالغة من العمر ما

يقرب من 3 سنوات، والتسبب في إصابتها بعدة حروق وكدمات.

وتبين من خلال التحريات أن المتهم منفصل عن والدة الطفلة، وبينهما خلافات أسرية سابقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.


وتُكثف الشرطة والجهات المعنية من  جهودها لإنفاذ القانون، ومُكافحة الجريمة بكافة صورها، من أجل الحفاظ على استقرار المجتمع والحفاظ على مصالحه.

وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق قانون العقوبات، أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف أيضاً بأنها ارتكاب فعل أو المتناع عن القيام بواجب منصوص عليه قانوناً، ومعاقب عليه بمقتضى القانون.

وتُعرف الجريمة أيضاً بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجوب القانون هو إتيان فعل أو تركه عن إرادة جنائية إضراراً بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجربمه وتُعاقب عليه جنائياً، وتُعرف بأنها إتيان فعل منهي عنه أو عند ترك فعل مأمور به بموجب القانون الجنائي، والجريمة تخل بمصلحة أساسية تصدر عن إرادة جنائية بمصلحة المجتمع.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية