#المصري اليوم -#حوادث - يرتدي بدلة ودبوس ذهبي.. «حرامي أنيق» يسرق «بطتين» في سوق دمنهور (تفاصيل) موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - يرتدي بدلة ودبوس ذهبي.. «حرامي أنيق» يسرق «بطتين» في سوق دمنهور (تفاصيل) موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - يرتدي بدلة ودبوس ذهبي.. «حرامي أنيق» يسرق «بطتين» في سوق دمنهور (تفاصيل) موجز نيوز

يرتدي بدلة ودبوس ذهبي.. «حرامي أنيق» يسرق «بطتين» في سوق دمنهور (تفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نزل الرجل الأنيق من سيارته السوداء مرتديًا حلته الزرقاء وعليها دبوس ذهبى اللون يحمل شعارًا لم تفهمه السيدة بائعة البط بالسوق في مدينة دمنهور لكنها استبشرت بهذا الرجل وهى تراه مقبلاً نحوها، زادت وزادت فرحتها عندما سألها «البطتين دول بكام يا حاجة؟» ولم يفاصل في الثمن، ورد بكلمة: «ماشى.. طيب ممكن تنقيلى 2 كيلو بطاطس معلش أنا مش بفهم في الخضار».

ذهبت بائعة البط بكل ما تحمله من حسن نية إلى المحل القريب لشراء البطاطس، وأثناء انشغالها حمل البطتين إلى سيارته ثم انطلق بها مسرعًا، وعادت السيدة لتلطم خديها وانسابت الدموع من عينيها، فهاتين البطتين اللتين قامت بتربيتهما كانت تنتوى أن تعود بثمنهما لتشترى غذاء اليوم وغدًا لبيتها.

نصحها البائعون الذين تجمعوا حولها يواسونها أن تذهب لتحرر محضرًا في قسم شرطة دمنهور، وهناك استقبلها رئيس المباحث، ورق لحالها وتأثر واهتم بالأمر وفى الحال انتقل وشاهد كاميرات المراقبة في محلات الحى الذي يقع فيه السوق، وتعرَّفت السيدة على السيارة، والتى ظهرت أرقامها واضحة، واستطاع عن طريق الاتصال بإدارة المرور تحديد صاحب السيارة.

انتقلت قوة من مباحث القسم واستطاعت أن تقبض على اللص الأنيق وتعود للسيدة بالبطتين لتنزل دموعها مرة أخرى، ولكنها فرحًا هذه المرة بعودة بطتيها اللتان تمثلان ثروتها، وتنطلق من قلبها الدعوات لذلك الضابط الشهم الذي أعاد إليها بطتيها.

وتقوم نيابة قسم دمنهور في محافظة البحيرة بالتحقيق مع المتهم في بلاغ السيدة بتهمة سرقة بطتين منها أثناء قيامها ببيعهما في سوق شبرا بمدينة دمنهور.

الوضع في مصر

اصابات

115,541

تعافي

102,596

وفيات

6,636

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية