الوفد -الحوادث - إصابة 12 عاملًا في ضخم بمنطقة الروبيكي بالعاشر من رمضان موجز نيوز

الوفد -الحوادث - إصابة 12 عاملًا في ضخم بمنطقة الروبيكي بالعاشر من رمضان موجز نيوز
الوفد -الحوادث - إصابة 12 عاملًا في حريق ضخم بمنطقة الروبيكي بالعاشر من رمضان موجز نيوز
إصابة 12 عاملًا في حريق ضخم بمنطقة الروبيكي بالعاشر من رمضان[real_title] صورة الحريق

خاص الوفد

نجحت قوات الحماية المدنية بالشرقية، في إخماد ضخم بمنطقة الروبيكى بمدينة العاشر من رمضان، أسفر عن إصابة 12 عامل بحروق واختناقات وجرى نقل المصابين إلى المستشفيات، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

 

كانت البداية بأن اندلعت النيران اليوم الثلاثاء، بمصنع للمواد كيماوية بمنطقة الروبيكى بمدينة العاشر من رمضان، فى تناكات مادة التنر مما ساعد على امتداد ألسنة اللهب

إلى مبنى مجاور لمصنع بلاستيك وانتشار دخان كثيف أسود أدى لاختناقات بين العمال وتعرض بعضهم لحروق.

 

ودفعت الحماية المدنية برئاسة العميد محمد عدلى مدير الإدارة بالشرقية، بسيارات الإطفاء وصل عددها إلى 20 سيارة إطفاء والتى تمكنت من إخماد الحريق فى اقل من ساعة.

 

أكدت مديرية الصحة بالشرقية، بإشراف الدكتور

هشام مسعود وكيل الوزارة، أن مصانع الروبيكى بمدينة العاشر، أسفر عن إصابة 5 باختناقات وجرى إسعافهم فى مكان الواقعة كما أصيب 6 آخرين باختناقات وحروق بسيطة وجرى نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان وإصابة آخر بحروق جرى نقله إلى مستشفى ههيا للحروق.

 

كانت شبت النيران على مساحة كبيرة من المصنع حيث ساعدت مواد كيماوية وتنر على سرعة اشتعال النيران كما تبين وقوع إصابات باختناق بين العمال وجرى الدفع بسيارات إسعاف لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد -الحوادث - أمن القاهرة يكشف تفاصيل عصابة سرقة السيارات النقل موجز نيوز