#المصري اليوم -#حوادث - طمعا في شقته.. سائقان يقتلان مواطنا عربيا في مدينة العبور موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - طمعا في شقته.. سائقان يقتلان مواطنا عربيا في مدينة العبور موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - طمعا في شقته.. سائقان يقتلان مواطنا عربيا في مدينة العبور موجز نيوز

طمعا في شقته.. سائقان يقتلان مواطنا عربيا في مدينة العبور

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث القليوبية، من كشف غموض واقعة العثور على جثة مواطن عربي، 59 سنة ، عثر على جثته بقطعة أرض بمدينة العبور وبها سحجات متفرقة وآثار احمرار حول الرقبة من آثار خنق، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة العبور يفيد تلقيه بلاغا بالعثور على جثة «عربى الجنسية» 59 سنة بقطعة أرض بمدخل مدينة العبور وبها سحجات متفرقة وآثار إحمرار حول الرقبة.

تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد المحمدى، رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهما سائقان يحملان نفس جنسية المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقررا أنه نظرا لعلمهما بملكية المجنى عليه لشقة عقدا العزم على التخلص منه بدافع الاستيلاء على الشقة.

وقال المتهمان إنهما توجها لمكان تواجد المجنى عليه أمام سنتر العبور واصطحباه بسيارة ملاكى «ملك المتهم الأول» بزعم توصيله لمسكنه وبالقرب من مدينة العبور الجديدة قاما بتهديده وإكراهه على توقيع عقدين لبيع شقته على بياض واستوليا منه على 400 جنيه وهاتفه المحمول، وعقب ذلك قام المتهم الثانى بلف حبل حول رقبته فأودى بحياته وتخلصا من جثته بإلقائها بمكان العثور عليها.

وارشد المتهمان عن السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وكذلك عقدا بيع الشقة المزيلان ببصمة المجنى عليه وهاتفه المحمول وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتهم للنيابة التي أمرت بحبسهما 4 أيام.

الوضع في مصر

اصابات

115,541

تعافي

102,596

وفيات

6,636

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية