#اليوم السابع - #حوادث - المعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بحيازة كمية من الهيروين بمنطقة المرج

#اليوم السابع - #حوادث - المعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بحيازة كمية من الهيروين بمنطقة المرج
#اليوم السابع - #حوادث - المعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بحيازة كمية من الهيروين بمنطقة المرج

المعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بحيازة كمية من الهيروين بمنطقة المرج

استعجلت نيابة المرج، سرعة إرسال تقرير المعمل الكيميائى فى واقعة ضبط عاطل بحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين، بقصد ترويجها على عملائه بمنطقة المرج، لتحقيق أرباح غير مشروعة، من مزاولة نشاطه الإجرامى.

 

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس العاطل 4 أيام علي ذمة التحقيق، لاتهامه بالتخصص نشاطه الإجرامى في ترويج المواد المخدرة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين بلغت 200 جرام، قبل ترويجها على عملائه، كما كلفت المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة إخطارا بضبط عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، أثناء تواجده بمنطقة سكنه، وبتفتيشه عثر بحوزته على "كمية من مخدر الهيروين وزنت 200 جرام - سلاح أبيض - مبلغ مالى - هاتفان محمول".

 

وبمواجهته أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة، لترويجها على عملائه، وأضاف بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذ من دائرة قسم شرطة المرج مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامى، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع ، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى، والهواتف لتسهيل الاتصال بعملائه.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبل المتهم، وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة، التي تولت التحقيق، أمرت بحبس المتهم على ذمته وسرعة إرسال تقرير المعمل الكميائى، حول المضبوطات، لمعرفة ما إذا كانت مواد مخدرة من عدمه.

 

وتعاقب المادة 33 من قانون العقوبات كل من يمارس الاتجار فى المواد المخدرة بالسجن المشدد من  3 سنوات، إلى  المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية