#المصري اليوم -#حوادث - ضبط أسلحة آلية فى احتفال فوز «برلمانى» بسوهاج موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - ضبط أسلحة آلية فى احتفال فوز «برلمانى» بسوهاج موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - ضبط أسلحة آلية فى احتفال فوز «برلمانى» بسوهاج موجز نيوز

ضبط أسلحة آلية فى احتفال فوز «برلمانى» بسوهاج

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت أجهزة أمن سوهاج، بالتنسيق مع الأمن العام، حملة أمنية مكبرة على أنصار المرشح الفائز في انتخابات مجلس النواب بدائرة مركز دار السلام، عقب تداول مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى لأنصار المرشح الفائز وهم يطلقون الرصاص بكثافة من رشاشات وأسلحة آلية متنوعة ابتهاجا بفوزه.

وتمكنت الحملة بقيادة اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، من ضبط رشاش جرينوف، و15 بندقية آلية بحوزة 16 شخصا، وجرى التحفظ على الأسلحة النارية المضبوطة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه حائزيها.

كانت وزارة الداخلية بتعليمات من اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، كلفت مديرية أمن سوهاج، بتنفيذ حملة مكبرة لضبط كافة الأسلحة الرشاشة والآلية التي ظهرت في فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى، احتفالا بفوز مرشح في جولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب.

من جانبه ظهر المرشح الفائز في الانتخابات بالدائرة في فيديو بثه على صفحته الشخصية على «فيسبوك» موجها الشكر لأنصاره، وطالبهم بعدم الاحتفال بفوزه بأشكال غير قانونية تؤدى لتعكير صفو الأمن، مؤكدا رفضه تلك المظاهر وعدم موافقته عليها، وطالب محبيه ومؤيديه بأن يحترموا رغبته، وإيقاف المظاهر غير القانونية في الاحتفال بالفوز، وعدم الاحتفال بأى شكل خارج الحدود الأمنية.

وأكد أنه يدعم جهود رجال الأمن في استقرار الحالة الأمنية، وأنه يرفض أي شىء خارج عن القانون من شأنه أن يؤدى إلى تعكير صفو الأمن.

الوضع في مصر

اصابات

114,475

تعافي

102,268

وفيات

6,596

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل