#المصري اليوم -#حوادث - كشف غموض تغيب فتاة مريضة نفسيًا في الخانكة موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - كشف غموض تغيب فتاة مريضة نفسيًا في الخانكة موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - كشف غموض تغيب فتاة مريضة نفسيًا في الخانكة موجز نيوز

كشف غموض تغيب فتاة مريضة نفسيًا في الخانكة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية في كشف غموض تغيب فتاة مريضة نفسيا، حيث تبين انها كانت مقيمة لدى خالتها بمحافظة الأسكندرية.

تلقي اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطار من العميد محمد حسني، رئيس فرع البجث الجنائي بالخانكة، يفيد تلقيه بلاغا من المدعوه «س. ص. ب» 36 سنه، ربه منزل بتغيب ابنتها المدعوه ن. ع. ن 19 عاما، عن المنزل منذ تاريخ 20 نوفمبر الجاري.

وأضافت أن ابنتها مريضة نفسياً تعاني من إنفصام في الشخصية، ولم تتهم أحد أو تشتبه في غيابها جنائياً، وتم إخطار اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية.

وحضرت المبلغة اليوم لديوان المركز وبصحبتها نجلتها وقررت بانها كانت مقيمة رفقة خالتها بناحية مدينة الاسكندرية خلال فترة غيابها، وأنها عادت من تلقاء نفسها.

وبسؤال المذكورة ردت بذات المضمون، تم اتخاذ إجراءات كف البحث عن المتغيبة في حينه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5 احوال وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الوضع في مصر

اصابات

113,742

تعافي

102,103

وفيات

6,573

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية