الوفد -الحوادث - إعدام طن ونصف لحوم فاسدة عُثر عليها داخل ثلاجة بالقاهرة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - إعدام طن ونصف لحوم فاسدة عُثر عليها داخل ثلاجة بالقاهرة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - إعدام طن ونصف لحوم فاسدة عُثر عليها داخل ثلاجة بالقاهرة موجز نيوز
إعدام طن ونصف لحوم فاسدة عُثر عليها داخل ثلاجة بالقاهرة[real_title] لحوم فاسدة أرشيفية
كتبت ـ هدى أيمن:

كلفت النيابة العامة بجنوب ، اليوم الأربعاء، بإعدام 1.5 طن لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمى داخل ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بالقاهرة. 


وكانت إدارة مباحث التموين بالقاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن ضبطت 1.5 طن لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمى داخل ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بالقاهرة.

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث إخطارا من إدارة مباحث

التموين بالقاهرة يفيد بضبط المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بدون ترخيص تابعة لإحدى المطاعم، بمحافظة بحوزته 1,5 طن مفروم لحوم – مقطعات لحوم – دهون حيوانية) يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حدد قانون الغش والتدليس رقم 48 لسنة 1941 والمعدل بالقانون رقم 281 لسنة 1994، القواعد الخاصة بجريمة الغش التجارى والعقوبات المترتبة على ذلك بالقانون، ونص على أن "يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تتجاوز عشرين ألف جنيه أو ما يعادل قيمة السلعة موضوع الجريمة أيهما أكبر أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من خدع أو شرع فى أن يخدع المتعاقد معه بأية طريقة من الطرق".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - زى النهارده..الجنايات تحيل أوراق متهمين بقضية "خلية الوراق الإرهابية" للمفتى
التالى الوفد -الحوادث - أمن القاهرة يكشف تفاصيل عصابة سرقة السيارات النقل موجز نيوز