#المصري اليوم -#حوادث - توجه رسالة لقائدي السيارات.. وتحذر من طقس الثلاث الأيام المقبلة موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - توجه رسالة لقائدي السيارات.. وتحذر من طقس الثلاث الأيام المقبلة موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - الأرصاد توجه رسالة لقائدي السيارات.. وتحذر من طقس الثلاث الأيام المقبلة موجز نيوز

توجه رسالة لقائدي السيارات.. وتحذر من طقس الثلاث الأيام المقبلة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حذرت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الجوية، المواطنين من قيادة السيارة بسرعة خلال الأيام الثلاثة أيام المقبلة، من غد الاربعاء حتي الجمعة، وقالت ان هناك حالة عدم الاستقرار تسود معظم محافظات الجمهورية ومن المتوقع سقوط امطار غزيرة ورعد خلال هذه الايام على مناطق السواحل الشمالية من البلاد.

واضافت شاكر خلال مداخلة هاتفية على قناة ten أنه يجب على جميع المواطنين الابتعاد عن أكشاك الكهرباء وأعمدة الإنارة، وعدم الاقتراب منها تجنبا للصعق الكهربائي، كما طالبت بضرورة الابتعاد عن الوقوف تحت الأشجار والمباني المتهالكة، مع ضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.

وأكدت شاكر بان هناك سقوط للامطار محافظات الوجهة البحري منها كفر الشيخ والدقهلية بين غزيرة ومتوسطة الشدة ورعدية خلال يومي الاربعاء والخميس المقبلين، اما في فمن المتوقع سقوط أمطار متوسطة خلال هذين اليومين.

وتابعت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الجوية، ان محافظات شمال الصعيد ستشهد سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة، مع وجود نشاط في الرياح مع غياب لأشاعة الشمس بسبب انتشار السحب خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

واكدت على المواطنين ضرورة قيادة السيارة بهدوء في ظل الظروف وتقلبات في الطقس خلال الايام الحالية خاصة انه من المتوقع وجود شبورة مائية على الطرق.

الوضع في مصر

اصابات

113,381

تعافي

101,981

وفيات

6,560

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد -الحوادث - أمن القاهرة يكشف تفاصيل عصابة سرقة السيارات النقل موجز نيوز