#المصري اليوم -#حوادث - وكيل «صحة المنيا»: حالة مصابي طريق الصعيد الشرقي مستقرة موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - وكيل «صحة المنيا»: حالة مصابي طريق الصعيد الشرقي مستقرة موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - وكيل «صحة المنيا»: حالة مصابي حادث تصادم طريق الصعيد الشرقي مستقرة موجز نيوز

وكيل «صحة المنيا»: حالة مصابي طريق الصعيد الشرقي مستقرة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور محمد نادي، وكيل بالمنيا، إن حالة المصابين في طريق الصعيد الشرقي مستقرة عقب تلقيهم الإسعافات والعلاج داخل مستشفى التأمين الصحي بمدينة المنيا، باستثناء حالة واحد، أحمد عزت لملوم 26 سنة، مقيم بمركز ملوي، تم احتجازه بقسم الرعاية، مشيرا إلى أنه تم تسليم جثامين الضحايا إلى ذويهم عقب صدور قرار النيابة العامة بالتسليم عقب التعرف عليهم من ذويهم.

من جانبه، قال مسؤول بإدارة مرور المنيا، إن الطريق الصحراوي الشرقي، والذي تسبب في وفاة 12 وإصابة 5 آخرين، كان نتيجة تصادم سيارة ميكروباص بمؤخرة سيارة نقل ثقيل بطريق يربط بين الصحراوي الشرقي، بطريق الجيش أمام قرية بني حسن الشروق.

وشدد اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، على انتشار الفرق المرورية بالطرق السريعة للحد من السرعات في ظل التقلبات المناخية، وسوء الأحوال الجوية.

كان مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من عمليات النجدة، بتصادم سيارتين رقم 2254 ن ا ج ميكروباص، بأخرى رقم 1753 ي ب ج، نقل ثقيل، بالوصلة المؤدية بين طريق الصعيد الصحراوي الشرقي القديم إلى طريق الجيش أمام قرية بني حسن الشروق، بمركز أبوقرقاص، مما تسبب في مصرع 12 شخصا وإصابة 5 آخرين.

الوضع في مصر

اصابات

111,955

تعافي

101,564

وفيات

6,508

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد -الحوادث - أمن القاهرة يكشف تفاصيل عصابة سرقة السيارات النقل موجز نيوز