الوفد -الحوادث - التفاصيل الكامة لحادث انقلاب أتوبيس مدرسة بالهرم موجز نيوز

الوفد -الحوادث - التفاصيل الكامة لحادث انقلاب أتوبيس مدرسة بالهرم موجز نيوز
الوفد -الحوادث - التفاصيل الكامة لحادث انقلاب أتوبيس مدرسة بالهرم موجز نيوز
التفاصيل الكامة لحادث انقلاب أتوبيس مدرسة بالهرم[real_title] انقلاب أتوبيس لإحدى المدارس الخاصة
:كتب – أحمد شرباش ومحمد علام

أصيب 17 تلميذا ومشرفة تابعين لإحدى المدارس الخاصة في انقلاب أتوبيس كانوا يستقلوه في طريقهم إلى المدرسة بالساعات الأولى من صباح أمس، نتيجة اصطدامهم بعمود إنارة أمام المتحف الكبير بمنطقة الهرم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتولت النيابة التحقيق.
كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن أن سبب الحادث اصطدام الأتوبيس بعامود إنارة في أثناء نزوله من نزلة المتحف الكبير بسبب السرعة الزائدة، وأسفر الاصطدام بالعامود عن انقلاب الأتوبيس وحدوث الإصابات

بين 17 طالبًا ومشرفة.
وانتقلت النيابة العامة بجنوب الجيزة إلى مكان الواقعة وتبين تحطم الأتوبيس وتناثر الزجاج في الأرض ووجود بقع دماء للمصابين بمكان الحادث، واستعلمت النيابة عن حالة المصابين لسؤالهم عن الواقعة، وتبين أن معظم إصابات الضحايا بسيطة ومتنوعة بين كدمات وجروح باستثناء مشرفة الباص وطالبة 10 سنوات حالتهما حرجه.
وقررت النيابة عرض السائق "حمدي عبده" على مصلحة الطب الشرعي بعد تحسن حالته الصحية لبيان مدى تعاطيه من عدمه، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بإنتداب لجنة فنية من المرور لفحص الاتوبيس وموقع الحادث، للوقوف على أسبابه.
وكشفت المعاينة أن الطلاب المصابين، وهم ياسن سامح، وحمدي عبده، وفاطمة شحاتة، وباسل سعد، ومحمد مدحت، وهنا مدحت محمد، ومحمد هشام، ويوسف علاء، وسيف الدين، وكريم علاء، ورهف هشام محمد، نوران محمد حسن، واياد محمد حسن، وأحمد مصطفي، وعبد الرحمن محمد، وايمان محمد عادل، ومن بين المصابين سائق الأتوبيس حمدي عبده محمد 40 سنة، ومشرفة الأتوبيس دينا محمود 35 سنة مدرسة.
 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - «شرطة المرور»: ضبط 4508 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - محطات مهمة ارتبطت بمحاكمة ممدوح حمزة بعد إدراجه بقوائم الإرهاب