#المصري اليوم -#حوادث - مفاجأة في مقتل رجل أعمال بالإسكندرية.. والنيابة تتهم طليقته بـ«القتل العمد» موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - مفاجأة في مقتل رجل أعمال بالإسكندرية.. والنيابة تتهم طليقته بـ«القتل العمد» موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - مفاجأة في مقتل رجل أعمال بالإسكندرية.. والنيابة تتهم طليقته بـ«القتل العمد» موجز نيوز

مفاجأة في مقتل رجل أعمال بالإسكندرية.. والنيابة تتهم طليقته بـ«القتل العمد»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت نيابة المنتزة بالاسكندرية التحقيق فى واقعة مقتل رجل أعمال على يد صديقه والعثور على جثته داخل كيس موتى ملقاة بمحور أبو قير.

وكشفت التحقيقات التى يشرف عليها المستشار اشرف المغربى المحامى العام لنيابات المنتزة بالإسكندرية عن أن طليقة المجنى عليه، التى كانت تقيم معه لرعاية أطفالها، أقامت علاقة مع صديقه وتزوجته عرفيا وكانت على علم بالواقعة فقررت النيابة حبسها بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وأمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

كان اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزة يفيد تلقيه بلاغا من الاهالى بالعثور على كيس بلاستيك يستخدم فى تكفين الموتى وخاصة مصابى فيروس كورونا ملقى بطريق محور ابى قير خلف الحاجز الاسمنتي وتنبعث منه رائحة كريهة.

توصلت جهود البحث الى أن الجثة لرجل أعمال (تاجر حديد) يدعى (ف.ع) 57 سنة مقيم بمنطقة العصافرة دائرة قسم شرطة ثان المنتزة وبسؤال نجله قرر ان والده متغيب عن المنزل منذ تاريخ 7 أكتوبر وأنه حرر محضر بتغيبه يوم 10 اكتوبر ولا يعرف سبب إختفائه .

تبين من التحريات ان مرتكب الواقعة ( اشرف.ع.ف) ٤٥ سنة فكهانى وصاحب محمصة مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزة ، صديق المجنى عليه ، ووجود علاقة عاطفية بين المذكور وطليقة المجنى عليه وتدعى (م.أ).

وبمواجهة المتهم بما توصلت إليه التحريات اعترف أمام النيابة العامة بارتكاب الواقعة حيث استدرج المجنى عليه الى شقة بمنطقة عزبة "اسكود" وعاجله بضربة على رأسه بمطرقة حديد ، وعندما تأكد من وفاته وضع على وجه كمامة طبية ثم وضع الجثة في كيس موتى بمساعدة المتهم الثاني ابن شقيقته ، وقاما بنقلها بواسطة السيارة والقياها بمكان العثور عليها ووضع بجوارها امبولات الدماء والشاش للتمويه و محاولة الإيهام ان المتوفى مريض كورونا ولا يجب الاقتراب منه.

أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وتلقت النيابة إخطارا من قسم الشرطة يفيد وفاة المتهم الثاني داخل الحجز متأثرا بإصابته بمرض كورونا.

الوضع في مصر

اصابات

111,009

تعافي

101,179

وفيات

6,465

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - «القضاة» يستنكر واقعة «طفل المرور»: تصرف لا ينبغي تعميمه على أبنائنا موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - محطات مهمة ارتبطت بمحاكمة ممدوح حمزة بعد إدراجه بقوائم الإرهاب