#المصري اليوم -#حوادث - بعد ثبوت أبوته للطفلة.. الحكم في «اختطاف واغتصاب طالب لزميلته» بالدقهلية 29 نوفمبر موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - بعد ثبوت أبوته للطفلة.. الحكم في «اختطاف واغتصاب طالب لزميلته» بالدقهلية 29 نوفمبر موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - بعد ثبوت أبوته للطفلة.. الحكم في «اختطاف واغتصاب طالب لزميلته» بالدقهلية 29 نوفمبر موجز نيوز

بعد ثبوت أبوته للطفلة.. الحكم في «اختطاف واغتصاب طالب لزميلته» بالدقهلية 29 نوفمبر

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجلت محكمة لجنايات الطفل، الأحد، دعوي خطف واغتصاب طالب لزميلته بمركز أجا والمعروفة إعلاميا بقضية «الطالبة أمل» إلى جلسة 29 نوفمبر الجارى، للنطق بالحكم، وذلك بعد ثبوت نسب طفلتها إلى المتهم بعد إجراء تحليل الـ «DNA» .

واستمعت المحكمة لمرافعة محامي المتهم والذى أكد أن الطفلة نتاج علاقة عاطفية وجنسية بين المتهم وزميلته المجنى عليها نافيا حدوث واقعة الاختطاف والاغتصاب.

وأكد سيد عبدالمنعم، محامى المجنى عليها والمدعي بالحق المدني، خلال الجلسة، أن جريمة الخطف والاغتصاب ثابتة في حق المتهم واقترنت الأدلة الفنية مع شهادة الشاهد وذلك من خلال تقرير الطبيب الشرعي لسنة 2018 بعدم تهتك غشاء البكارة كاملا مما يدل دلالة فنية على أن الإيلاج كان لمرة واحدة فقط.

وأضاف أن تحليل البصمة الوراثية «DNA» أثبت أن الطفلة هي من المتهم والمجني عليها، وكل هذا يؤكد أن المتهمة تعرضت للخطف والاغتصاب الذي نتج عنه الطفلة، مشيرًا إلى أن المتهم في البداية أنكر وجود أي علاقة بينه وبين المجنى عليها وبعد ثبوت نسب طفلتها له من خلال تحليل الـDNA ادعى وجود علاقة جنسية بينه وبينها.

وأكد المحامى في تصريحات صحفية عقب الجلسة «أنه بعد انتهاء القضية ستقيم المجنى عليها دعوي إثبات نسب على المتهم من أجل الحفاظ على حقوق طفلتها» .

كانت قوة من مباحث أجا تمكنت من إلقاء القبض على الطالب المتهم أثناء أدائه امتحان الثانوية العامة بعد أن بثت الضحية «أمل عبدالحميد» فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي استغاثت فيه من عدم القبض على الطالب الذي اغتصبها منذ عام 2018 ونتج عن ذلك حملها وولادتها لطفلة منه، وإلى الآن لم تتمكن من استخراج شهادة ميلاد لها لعدم اعترافه بالواقعة ولا بالطفلة.

وأكدت أنها حررت محضرين ضد الطالب الأول محضر اغتصاب، والثاني ثبوت نسب، إلا أنه تم حفظهما رغم أنه لم يتم سؤاله فيهما، موضحة أنها بعدما خرجت في «فيديو سابق» وتحدثت فيه عن مشكلتها بدأ الطالب يهددها بالقتل فحررت له محضرًا بالتهديد وهو ما فتح مأساتها من جديد.

وقرر النائب العام بعد رصد الفيديو بإحالة الأم والطالب المتهم والطفلة إلى الطب الشرعي لأخذ عينات البصمة الوراثية «DNA» ومضاهاتهم وجاء التقرير ليؤكد أن الطفلة من الطالب المتهم والطالبة المجنى عليها.

الوضع في مصر

اصابات

110,547

تعافي

100,946

وفيات

6,442

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تحرير 89 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملات بـ 6 مراكز فى البحيرة
التالى الوفد -الحوادث - ضبط 75 قضية آحداث وإعادة سيارتين مسروقتين لذويهما في حملات مكبرة بالمحافظات موجز نيوز