#المصري اليوم -#حوادث - حرب الإعادة تشتعل في مدينة نصر ومصر الجديدة موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - حرب الإعادة تشتعل في مدينة نصر ومصر الجديدة موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - حرب الإعادة تشتعل في مدينة نصر ومصر الجديدة موجز نيوز

حرب الإعادة تشتعل في مدينة نصر ومصر الجديدة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تصاعدت حدة المنافسة بين مرشحين الإعادة في غالبية الدوائر الانتخابية التي قالت نتائج المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب أن بها جولة أخرى للإعادة بين بعض مرشحيها..

مدينة نصر ومصر الجديدة واحدة من الدوائر الساخنة التي يخوض بها جولة الإعادة أوائل الشهر القادم كل من سمر فرج فوده وعمرو السنباطي ويتنافسا على المقعد الفردي الثالث بها، وذلك بعد إعلان فوز محمد مصطفي السلاب وطارق شكري بالمقعدين الآخرين..

اشتعلت المعركة على مواقع التواصل بين السنباطي وسمر فوده، حيث أعلنت الأخيرة عبر صفحتها الشخصية على «فيسبوك» اعتزامها التقدم ببلاغ للنائب العام ضد منافسها، واتهمته انه يستخدم أساليب غير أخلاقية في التنافس على المقعد البرلماني.

يذكر ان الهيئة الوطنية للإنتخابات كانت قد أعلنت النتيجة النهائية للانتخابات في دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر، حيث حصل عمرو السنباطي على 47039 صوتا، وسمر فودة 26323 صوتا، وهو ما يعني خاضها جولة الإعادة على المقعد الفردي لتلك الدائرة.

الوضع في مصر

اصابات

110,547

تعافي

100,946

وفيات

6,442

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية