#اليوم السابع - #حوادث - مصرع 5 أشخاص وإصابة 4 آخرين فى حادثين بطريق العلاقى "أسوان - البحر الأحمر"

#اليوم السابع - #حوادث - مصرع 5 أشخاص وإصابة 4 آخرين فى حادثين بطريق العلاقى "أسوان - البحر الأحمر"
#اليوم السابع - #حوادث - مصرع 5 أشخاص وإصابة 4 آخرين فى حادثين بطريق العلاقى "أسوان - البحر الأحمر"

مصرع 5 أشخاص وإصابة 4 آخرين فى حادثين بطريق العلاقى "أسوان - البحر الأحمر"

لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرين، اليوم، السبت، فى حادثين وقعا على طريق العلاقى الرابط بين محافظتى أسوان والبحر الأحمر جنوب شرق مصر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم إخطار الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تلقى مرفق إسعاف أسوان، بإشراف الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، إخطاراً بوقوع حادثين على الطريق الرابط بين محافظتى أسوان والبحر الأحمر جنوب شرق مصر، وتم تحريك سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وتبين أن الحادث الأول عبارة عن انقلاب سيارة ربع نقل طريق مرسى علم ناحية الشيخ الشاذلي طريق المدينة الصناعية الجديدة، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، بينما وقع الحادث الثانى على بطريق العلاقى وأدى إلى مصرع 4 أشخاص بعد انقلاب سيارة ربع نقل أيضاً.

وفى سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، القبض على الجناة المتهمين بسرقة جهاز للغسيل الكلوى من وحدة الغسيل الكلوى بمدينة الرديسية بمركز إدفو شمال أسوان، وقدم اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، شكره للأجهزة الأمنية لإعادة جهاز الغسيل الكلوى بوحدة الرديسية وضبط الجناه القائمين بسرقته.

وكانت وحدة الغسيل الكلوى بمدينة الرديسية بمركز إدفو شمال أسوان تعرضت لحدوث سرقة لأحد الأجهزة بها حيث تم تحرير المحضر الشرطى رقم محضر 10169 / 2020 بشأن الواقعة.

وعلى الفور أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته للأجهزة المختصة بمديرية أمن أسوان لسرعة ضبط الجناة وتحديد هويتهم ، وإستعادة الجهاز وإرجاعه مرة أخرى إلى وحدة الغسيل بالرديسية حيث كثفت الأجهزة من جهودها والتى أسفرت عن تحديد هوية الجناة وهم الأول م .ا. ح ، والثانى ا. ج. ا ، وتم ضبط جهاز الغسيل الكلوى بحوزتهم ، وتم تسليمه لوحدة الغسيل بالرديسية.

وقدم اللواء أشرف عطية شكره للأجهزة الأمنية لسرعة التعامل مع الواقعة ، ونجاحها في ضبط المتهمين وإعادة جهاز الغسيل الكلوى ، موجهاً إلى أهمية تكثيف أعمال التأمين والحماية بمثل هذه المواقع الصحية للحفاظ على المستلزمات الطبية المختلفة والتى تخدم المئات من المرضى المترددين عليها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - حبس محامِ 6 أشهر في واقعة «دهس ضابط وخرق حظر التجوال» بالدقهلية موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - سيدة تشكو للمحكمة رفض زوجها دفع 500 ألف جنيه "نفقة ترفيه" سنويًا