الوفد -الحوادث - إعدام 71 طن لحوم ومواد غذائية فاسدة بالقاهرة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - إعدام 71 طن لحوم ومواد غذائية فاسدة بالقاهرة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - إعدام 71 طن لحوم ومواد غذائية فاسدة بالقاهرة موجز نيوز
إعدام 71 طن لحوم ومواد غذائية فاسدة بالقاهرة[real_title] لحوم ومواد غذائية فاسدة
كتب محمد تهامي

شنت مباحث التموين حملات مكثفة لمراقبة الأسواق ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع وضبط المخالفين.

 

وتمكنت من ضبط 71 طن لحوم ومواد غذائية فاسدة في عدة مناطق بالقاهرة، وتحرر محضر بكل واقعة والتحفظ علي المضبوطات بمعرفة النيابة العامة لاتخاذ الإجراءت القانونية وإعدامها.

 

في المرج تم إلقاء القبض علي مالك مفرمة لحوم دون ترخيص،

عُثر بحوزته على 4٫9 طن "مفروم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكل خطرا على الصحة العامة، تمهيدا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، كما تم ضبط 4 أطنان كبدة – سجق – جبن رومى – جبن أبيض" فاسدة داخل محل لبيع المُجمدات بدائرة القسم.

 

وتمكنت مباحث التموين من ضبط المدير المسئول عن شركة للصناعات الغذائية كائنة بالعبور، يتاجر في المواد الغذائية غير الصالحة وعثر داخل شركته علي 61 طنا، لبيعها في الأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءت القانونية حياله، واستمرار لجهود الأجهزة ألقت الأجهزة الأمنية القبض علي صاحب محل حلوي كائن بالخلية في الإسكندرية عثر بحوزته علي 17 طنا "حلوى جافة" غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية