#المصري اليوم -#حوادث - حبس المتهم بالسخرية من مقدمي إذاعة القرآن الكريم (التفاصيل) موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - حبس المتهم بالسخرية من مقدمي إذاعة القرآن الكريم (التفاصيل) موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - حبس المتهم بالسخرية من مقدمي إذاعة القرآن الكريم (التفاصيل) موجز نيوز

حبس المتهم بالسخرية من مقدمي إذاعة القرآن الكريم (التفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت مصادر قضائية والمحامى الحقوقى عمرو محمد، إن النيابة قررت حبس محمد أشرف «الاستاند أب كوميدي» لاتهامه بازدراء الدين الإسلامي وتهديد قيم الأسرة المصرية وسب وقذف مقدمي برامج إذاعة القرآن الكريم ونشر محتوى يهدد الأمن والسلم الاجتماعي من شأنه التحقير من إذاعة القرآن الكريم؛ وذلك بعد سخريته من إذاعة القرآن الكريم خلال فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت أجهزة الامن قد تلقت بلاغات تتهم الشاب، بعدما ظهر في مقطع فيديو خلال حفل «جلوكال شو» يتضمن الفيديو عبارات تمثل سب وقذفا مذيعي إذاعة القرآن الكريم، بالإضافة إلى تنمر الشاب على أسلوب إلقاء مذيع البرنامج حتى نهاية الفيديو.

وبعد تداول الفيديو وجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الشؤون القانونية بالهيئة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية على الفور، ضد الشخص صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم ورموزها، المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام في بيان لها أنها ستخاطب على الفور الجهات المعنية والتنسيق معها لمحاسبة ذلك الشخص على ما اقترفه منخطأ جسيم في حق إذاعة القرآن الكريم التي لها قدسية وتقدير واحترام ومكانة خاصة في قلوب المستمعين من الشعب المصري والعربي، م شددة على أنها لن تتهاون حتى ينال هذا الشخص العقاب الذي يستحقه، على سخريته من قامات إعلامية نعتز ونفتخر بها جميعا، بعدما قدمت برامج دينية هادفة متميزة، رسخت قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف الوسطي«.

وحذرت الهيئة الوطنية للإعلام بشدة «أي جهة أو شخص ينتهج مثل هذا النهج المتدني غير المقبول، والذى أقل من أن يوصف حتى بالانحطاط الأخلاقي»، وأنها سوف تقوم باتخاذ «كافة الإجراءات القانونية ضده» .

وأعلنت الوطنية للإعلام، أنها ستخاطب الجهات المعنية والتنسيق معها، لمحاسبة الشخص على ما اقترفه من خطأ جسيم، في حق إذاعة القرآن الكريم التي لها قدسية وتقدير واحترام ومكانة خاصة في قلوب المستمعين من الشعب المصري والعربي.

وأضاف بيان الهيئة، أنها لن تتهاون حتى ينال هذا الشخص العقاب الذي يستحقه على سخريته من قامات إعلامية، نعتز ونفتخر بها جميعًا قدمت برامج دينية هادفة متميزة رسخت قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف الوسطي.

وحذرت الوطنية للإعلام بشدة أية جهة أو شخص ينتهج مثل هذا النهج المتدني، غير المقبول، والذي أقل بأن يوصف بالانحطاط الأخلاقي بأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

فيما قال محمد أشرف، إنه لم يقصد توجيه إهانة لمذيعي وقراء إذاعة القرآن الكريم.

الوضع في مصر

اصابات

110,095

تعافي

100,760

وفيات

6,417

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تحرير 27 محضر صحة وإعدام 6000 كجم سكر غير صالح للاستهلاك بالمنوفية