الوفد -الحوادث - جنح النزهة تتخذ قرارات مع مالكة نادٍ صحة بتهمة التسبب في وفاة فتاتين موجز نيوز

الوفد -الحوادث - جنح النزهة تتخذ قرارات مع مالكة نادٍ صحة بتهمة التسبب في وفاة فتاتين موجز نيوز
الوفد -الحوادث - جنح النزهة تتخذ قرارات مع مالكة نادٍ صحة بتهمة التسبب في وفاة فتاتين موجز نيوز
جنح النزهة تتخذ قرارات مع مالكة نادٍ صحة بتهمة التسبب في وفاة فتاتين[real_title] حبس متهمة ارشفية
خاص الوفد

 

قررت محكمة جنح النزهة، تأجيل محاكمة مالكة نادٍ صحي بالنزهة، بتهمة الإهمال الذى تسبب فى وفاة فتاتين عقب اشتعال داخل المنشأة غير المرخصة إلى جلسة 19نوفمبر الجارى للاطلاع.

 

البداية كانت بتلقى قسم شرطة النزهة، بلاغا بنشوب داخل نادى صحى بالطابق الخامس فى منطقة النزهة، وانتقلت الحماية المدنية على الفور لمكان الحريق وتم السيطرة على الحريق، ولقيت فتاة وعاملة فلبينية مصرعهما اختناقًا من انبعاث دخان الحريق داخله وتم

نقلهما إلى المستشفى.

 

 

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن الضحية "ندا" عروس، لم يمر على زواجها شهور، توجهت إلى النادى الصحى لعمل جلسات علاج طبيعى، ونشب الحريق داخل النادى الصحى، وحاول أحد الأشخاص إنقاذها ولكنه فشل وتوفيت هى وفلبينية تعمل فى النادى الصحى.

 

وانتقلت نيابة النزهة، لمكان الحادث وتبين من معاينة النادى الصحى، أن يقع فى الطابق الخامس، وتفحم

بالكامل نتيجة الحريق، كما تبين من التحقيقات أنه غير مرخص، وأمرت النيابة بحبس صاحب النادى الصحى 4 أيام على ذمة التحقيق، وأمرت بانتداب المعمل الجنائى، لمعاينة الحريق والوقوف على أسبابه، كما أمرت النيابة بتشريح جثة الفتاتين لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وكشفت تحقيقات نيابة النزهة، برئاسة المستشار إسماعيل حفيظ، عن مفاجأة فى واقعة شب فى نادى صحى، أسفر عن مصرع فتاتين، حيث تبين أن المكان غير مرخص، ويباشر معتز زكريا مدير نيابة النزهة، التحقيق مع صاحبه ووجه له تهمة الإهمال وإدارة مكان بدون ترخيص.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تحرير 27 محضر صحة وإعدام 6000 كجم سكر غير صالح للاستهلاك بالمنوفية