#المصري اليوم -#حوادث - خدرت زوجها لتساعد عشيقها على قتله.. المتهمة بالتحقيقات: «كان بيضربني واكتشف خيانتي» موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - خدرت زوجها لتساعد عشيقها على قتله.. المتهمة بالتحقيقات: «كان بيضربني واكتشف خيانتي» موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - خدرت زوجها لتساعد عشيقها على قتله.. المتهمة بالتحقيقات: «كان بيضربني واكتشف خيانتي» موجز نيوز

خدرت زوجها لتساعد عشيقها على قتله.. المتهمة بالتحقيقات: «كان بيضربني واكتشف خيانتي»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«اتجوزني غصب عني ..وأنا مش قادرة أعيش معاه.. كنت عايزة أخلص منه علشان أعيش مع حبيبي اللي بتربطني به علاقة منذ فترة.. وهو كان دائما بيضربني وكرهني في حياتي كلها».. بهذه الاعترافات أدلت المتهمة بقتل زوجها بمساعدة صديقها وشقيقه في رأس سدر بجنوب سيناء أمام الأجهزة الأمنية وجهات التحقيقات.

كشفت التحريات أن الزوجة «ربة منزل»، وصديقها وشقيقه وراء مقتل زوجها في جنوب سيناء، بعد أن دست له الأقراص المنومة في الطعام، لارتباطها بـ«علاقة عاطفية» ولا تريد الاستمرار مع زوجها بسبب إساءة معاملة الزوج لها والاعتداء عليها بين الحين والأخر.

تلقى ضباط رأس سدر بلاغا من «ربة منزل»- 20 سنة- ذكرت فيه أنه أثناء تواجدها وزوجها «سائق»- 25 سنة- سن «نجل عمها» بمنزلهما وتركها بابه مفتوحاً، فوجئت بدخول 5 مُلثمين قام أحدهم بتكميم فمها ودخل الباقون لحجرة يتواجد بها زوجها، ثم تعدى عليها أحدهم بالضرب ففقدت الوعى، وعقب إفاقتها اكتشفت مقتل زوجها إثر إصابته بعدة طعنات بجميع أنحاء الجسم.

توصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من زوجة المجنى عليه و«عاطل»- 26 سنة- وشقيقه المتهم الثانى- 30 سنة- مقيمان بدائرة مركز الصف بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمة الأولى بمأمورية برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطها، بمواجهتهما بالتحريات أقرت بها واعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وقررت المتهمة أنه نظراً لزواجها رغماً عنها من المجنى عليه ودأبه على إساءة معاملتها واكتشافه مؤخراً ارتباطها بعلاقة بالمتهم الثانى، فاتفقت مع الأخير على التخلص منه وقتله، ويوم الواقعة حضر المتهمان الثانى والثالث لمدينة رأس سدر، وطلبت من شقيقها «طالب»- 15 سنة- إحضارهما لمنزلها دون علمه بمخططها الإجرامى، وقامت بدس أقراص منومة في طعام أعدته للمجنى عليه، وعقب استغراقه في النوم قامت بتسهيل دخول المتهمين الثانى والثالث لمنزلها حيث قاما بالتعدى على المجنى عليه بطعنه بأسلحة بيضاء بجميع أنحاء الجسم، فأوديا بحياته متأثراً بإصابته، أرشدت المتهمة عن الأقراص المنومة، وتم توجيه مأمورية بمشاركة مباحث الجيزة لضبط المتهمين الثانى والثالث والأسلحة البيضاء المستخدمة.

الوضع في مصر

اصابات

109,422

تعافي

100,439

وفيات

6,380

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية