الوفد -الحوادث - ضبط 659 قضية فى مجال حماية البيئة ونهر النيل من التلوث موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ضبط 659 قضية فى مجال حماية البيئة ونهر النيل من التلوث موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ضبط 659 قضية فى مجال حماية البيئة ونهر النيل من التلوث موجز نيوز
ضبط 659 قضية فى مجال حماية البيئة ونهر النيل من التلوث[real_title] صورة ارشيفية حملة أمنية
كتب-: محمد عبدالفتاح

واصلت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية توجيه الحملات الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكافة صوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الإقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

 

أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال أسبوع  فى مجال الأمن الإقتصادي وقضايا المسطحات المائية عن ضبط (659) قضية فى مجال حماية البيئة ونهر النيل من التلوث.

 

وفى مجال الأمن العام تم إستهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقتى (بحيرة المنزلة بنطاق محافظات وبورسعيد والدقهلية) ، (السحر والجمال بنطاق

محافظتى الشرقية والإسماعيلية) ضُبط خلالها (412) متهم من مروجي الأسلحة النارية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

 

وكان من ضمن المضبوطات (18 قطعة سلاح نارى – 43 طلقة نارية مختلفة الأعيرة – 16 قطعة سلاح أبيض).

جاء ذلك واستمراراً للدور المنوط لكافة القطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من إنتشار فيروس (كورونا) ومواجهة البلطجية والخارجين عن القانون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تحرير 27 محضر صحة وإعدام 6000 كجم سكر غير صالح للاستهلاك بالمنوفية