#اليوم السابع - #حوادث - نيابة تسلم الطفلة ضحية واقعة هتك العرض على يد والدها للأم

#اليوم السابع - #حوادث - نيابة تسلم الطفلة ضحية واقعة هتك العرض على يد والدها للأم
#اليوم السابع - #حوادث - نيابة قنا تسلم الطفلة ضحية واقعة هتك العرض على يد والدها للأم

نيابة تسلم الطفلة ضحية واقعة هتك العرض على يد والدها للأم

سلمت نيابة العامة بقنا، الطفلة عائشة، ضحية واقعة التعرض لهتك العرض على يد والدها، في مساكن لوالدتها فاطمة، للإقامة معها بمنطقة الزاوية الحمراء فى وتواصل المجلس القومي للطفولة بمحافظة مع إدارة فرع لإبلاغ "فاطمة" والدة الطفة عن واقعة تعدى زوجها على طفلتهما، وبالفعل استجابت الأم مباشرة وتوجهت لمحافظة وتسلمتها بأمر من النيابة العامة بعد الاطلاع على التقرير الذى أعده المجلس عن حالة الأم، لضمان حياة آمنة للطفلة عائشة.

 

وقال مصدر لـ"اليوم السابع"، إن الأم أعربت عن استيائها مما وصلت له حالته طفلتها، وتعهدت بالحفاظ عليها، وأنها لم تتخلى عن أطفالها وهربت من شدة تعذيب المتهم لها مما سبب لها عاهة مستديمة بوجهها، وكان دائم التهديد لها بالقتل كثيرًا، مما اضطرها للهرب وهي في الشهور الأولى من حملها.

 

وكان قد تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن ، إخطارًا، من قسم بندر يفيد بهتك عرض طفلة على يد والدها، منذ أكثر من عام، بمنطقة المساكن، ذلك بعد بلاغ نجدة الطفل بالمحافظة وفريق التدخل السريع بمديرية التضامن.

 

وكشفت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد إيهاب، رئيس مباحث بندر ، النقيب بسام حمزة، معاون أول مباحث أن "معروف. ج"، 44 عامًا، كهربائى، مقيم بمنطقة المساكن بمدينة ، قام بالاعتداء الجنسى على طفلته، البالغة من العمر 10 سنوات، منذ أكثر من عام، حيث تبين أن زوجته هربت منه منذ ما يقرب من 8 سنوات، وسافرت إلى تاركة له طفليها المجني عليها وشقيقها الذي توفي منذ عامين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تحرير 27 محضر صحة وإعدام 6000 كجم سكر غير صالح للاستهلاك بالمنوفية