#المصري اليوم -#حوادث - مناظرة النيابة تكشف تعذيب فتاة أسوان قبل قتلها.. والإخوان استغلت الحادث (قصة كاملة) موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - مناظرة النيابة تكشف تعذيب فتاة أسوان قبل قتلها.. والإخوان استغلت الحادث (قصة كاملة) موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - مناظرة النيابة تكشف تعذيب فتاة أسوان قبل قتلها.. والإخوان استغلت الحادث (قصة كاملة) موجز نيوز

مناظرة النيابة تكشف تعذيب فتاة أسوان قبل قتلها.. والإخوان استغلت الحادث (قصة كاملة)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت التحقيقات والتحريات في واقعة قتل الطالبة خلود «فتاة أسوان» التي اشعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ان الأهالي عثرت على جثتها داخل كيس، بالمقابر، وعليها آثار العنف في مناطق متفرقة من جسدها، بالإضافة إلى كدمات بمنطقة الرأس.

وكشفت معاينة النيابة العامة اثناء مناظرة الجثمان وجود شريط لاصق بالوجه والأيدي والقدمين، المجني عليها، بالإضافة إلى الإصابات المتفرقة في جسدها مما يؤكد بتعرضها لضرب والتعذيب من مرتكبي الحادث، وطالبت النيابة العامة الأجهزة الأمنية، ضبط مرتكبي الواقعة واستكمال التحريات وبعد الاستماع إلى أقوال الشهود واسرة المجني عليها.

وقالت تحريات، الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ان «فتاة أسوان» التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بانها تعرضت للخطف على ايدي مجهولين كانت على علاقة عاطفية مع احد شباب المنطقة التي تسكن بها، وانها هربت من اسرتها بكامل بإرادتها الكاملة لإتمام الزواج من الشخص الذي تحبه والذي غدر بها وقتلها بعد حفلة تعذيب تعرضت لها وضع جثتها في المقابر.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، بمحافظة المنيا اثناء هروبه، وبمواجهته اعترف بانه أثناء هروبه مع المجني عليه نشبت مشاجرة بينهما فقام بالتعدي عليها بالضرب وانه لم يتوقف إلا بعد ان سقطت جثة هامدة، وبعدها استعان بصديقه الذي يعمل سائق «توك توك» في نقل جثتها والقاءها في احد الأراضي الزراعية شرق المدينة.

قررت النيابة العام حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت لسائق التوك توك تهمة إخفاء جثة المجني عليها، وجاري استكمال التحريات حول الواقعة والاستماع إلى اقوال اسرة المجني عليها.

كان بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قاموا شائعات، بدأت منذ الخميس الماضي، بان بقتل فتاة أسوان بسبب تأخر أهلها في دفع الفدية، واستغلت جماعة الإخوان الإرهابية تلك الواقعة لنشر الشائعات

.

الوضع في مصر

اصابات

108,530

تعافي

100,006

وفيات

6,329

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية