#المصري اليوم -#حوادث - رئيس وحدة محلية ببني سويف ينقذ عروسا قاصر قبل إتمام زواجها  موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - رئيس وحدة محلية ببني سويف ينقذ عروسا قاصر قبل إتمام زواجها  موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - رئيس وحدة محلية ببني سويف ينقذ عروسا قاصر قبل إتمام زواجها  موجز نيوز

رئيس وحدة محلية ببني سويف ينقذ عروسا قاصر قبل إتمام زواجها 

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحبطت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة الفشن ببنى سويف، واقعة زواج فتاة قاصر تبلغ من العمر 16عامًُا من شاب يبلغ من العمر 21 سنة وتم أخذ التعهد اللازم على والد العروس وشقيق العريس بعدم إتمام الزواج إلا بعد بلوغ الطفلة السن القانوني.

ترجع الواقعة عقب تلقى فريق رصد تابع لمجلس مدينة الفشن، بلاغًا من أحد الأشخاص يطالبهم بالتدخل من أجل إيقاف زواج الطفلة تبلغ من العمر 16عامًا من شاب يبلغ من العمر 21 عامًا ويقيمان في عزبة تابعة لمجلس قروى الفنت، مركز شرطة المنشاة.

وعلى الفور توجه محمود شاهين، رئيس مجلس مدينة ومركز الفشن، إلى الوحدة المحلية لقرية الفنت، وقام فريق الرصد التابع للمجلس القروى باستدعاء أولياء أمور العروس والعريس إلى المجلس القروى.

وقال شاهين، إن الزواج كان سيتم الخميس الماضى وتوجهت إلى الوحدة المحلية لمجلس قروى الفنت واستدعيت الطرفين لايقاف الزيجة وتم أخذ تعهد من والد العروس الطفلة بعدم إتمام الزواج إلا بعد بلوغ نجلته السن القانونية ووقع على إقرار أمامى بذلك كذلك شقيق العريس أيضا حضر إلى المجلس القروى وتم أخذ تعهد عليه بعدم اتمام زواج شقيقه من العروس لأنها قاصر، وتم إيقاف الزواج.

تعرف على كيف منع رئيس مجلس مدينة الفشن زواج طفلة قاصرة في بنى سويف وأخذ تعهد بعدم الإتمام إلا بعد بلوغها السن القانونى

الوضع في مصر

اصابات

108,530

تعافي

100,006

وفيات

6,329

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية