الوفد -الحوادث - الخميس.. محاكمة مالكة نادي صحي بتهمة الإهمال موجز نيوز

الوفد -الحوادث - الخميس.. محاكمة مالكة نادي صحي بتهمة الإهمال موجز نيوز
الوفد -الحوادث - الخميس.. محاكمة مالكة نادي صحي بتهمة الإهمال موجز نيوز
الخميس.. محاكمة مالكة نادي صحي بتهمة الإهمال[real_title] محكمة - أرشيفية
القاهرة - بوابة الوفد :

تنظر محكمة جنح النزهة، خلال جلسة  الخميس الموافق 12 نوفمبر، أولى جلسات محاكمة، مالكة نادى صحى للمحاكمة أمام محكمة الجنح، بتهمة الإهمال وتشغيل منشأة بدون ترخيص بعدما توفى بداخله فتاة وعاملة فلبنية لقيتا مصرعهما فى حريق نادى صحى.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة النزهة، بلاغا بنشوب حريق داخل نادى صحى "سبا" بالطابق الخامس في منطقة النزهة، وانتقلت الحماية المدنية على الفور لمكان الحريق وتم السيطرة على الحريق، ولقيت فتاة وعاملة فلبينية مصرعهما اختناقا

من انبعاث دخان الحريق داخله وتم نقلهما إلى المستشفى..

 

 

 

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن الضحية "ندا" عروس، لم يمر على زواجها شهور، توجهت إلى النادى الصحى لعمل جلسات علاج طبيعي، ونشب الحريق داخل النادى الصحى، وحاول أحد الأشخاص إنقاذها ولكنه فشل وتوفيت هي وفلبنية تعمل في النادى الصحى..

 

 

 

وانتقلت نيابة النزهة،  لمكان الحادث وتبين من معاينة النادى الصحى، أن يقع في

الطابق الخامس،  وتفحم بالكامل نتيجة الحريق،  كما تبين من التحقيقات أنه غير مرخص،  وأمرت النيابة بحبس صاحب النادي الصحي 4 أيام على ذمة التحقيق،  وأمرت بانتداب المعمل الجنائي، لمعاينة الحريق والوقوف على أسبابه، كما أمرت النيابة بتشريح جثة الفتاتين لبيان سبب الوفاة ، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

 

 

وكشفت تحقيقات نيابة النزهة، برئاسة المستشار إسماعيل حفيظ، عن مفاجأة في واقعة حريق شب في نادى صحى، أسفر عن مصرع فتاتين ، حيث تبين أن المكان غير مرخص، ويباشر معتز زكريا مدير نيابة النزهة، التحقيق مع صاحبه ووجه له تهمة الإهمال وإدارة مكان بدون ترخيص.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية