#اليوم السابع - #حوادث - استمرار التحفظ على أموال علاء وجمال فى قضية "الكسب غير المشروع"

#اليوم السابع - #حوادث - استمرار التحفظ على أموال علاء وجمال فى قضية "الكسب غير المشروع"
#اليوم السابع - #حوادث - استمرار التحفظ على أموال علاء وجمال مبارك فى قضية "الكسب غير المشروع"

استمرار التحفظ على أموال علاء وجمال فى قضية "الكسب غير المشروع"

كشفت مصادر مطلعة، أن نيابة الأموال العامة خاطبت البنك المركزي المصري، برفع التحفظ عن أموال أسرة الرئيس الرحل محمد حسني ، وقرينته سوزان ثابت، وطالب باتخاذ اللازم من الناحية المصرفية والقانونية في هذا الشأن ما لم تكن إحدى الجهات الأخرى أصدرت أمرًا بغير ذلك، نظرا لحصولهم جميعا على أحكام بالبراءة فى القضايا الجنائية التى سبق اتهامهم فيها.

ووفقا لـ"المصادر" في تصريح لـ"اليوم السابع" – أن أسرة الرئيس الرحل محمد حسني ، وقرينته سوزان ثابت وباقى أفراد الأسرة وهم "علاء محمد حسني ، هيدي محمد مجدي راسخ، عمر علاء محمد حسني ، جمال محمد حسني ، خديجة محمود الجمال، وفريدة جمال محمد حسني ، ومحمود جمال محمد حسني " لازال مستمر التحفظ على أموالهم السائلة والمنقولة بناء على قرار الكسب غير المشروع الذى لم يحل القضية حتى الآن إلى القضاء او حفظها .  

يذكر أن المصرى قرر رفع أسماء 7 أشخاص فى القضية المعروفة بالتلاعب بالبورصة التى سبق اتهام فيها جمال وعلاء نجلى الرئيس الاسبق حسنى ، من قوائم المتحفظ على أموالهم وإلغاء قرار منعهم فى التصرف فيها بعد حصولهم على حكم بالبرأة من محكمة الجنايات.

وتضمنت الأسماء التى تم رفعها من قوائم الممنوعين من التصرف فى أموالهم كل من: ياسر سليمان هشام الملوانى عضو مجلس إدارة البنك الوطنى سابقا، وأحمد نعيم أحمد بدر عضو مجلس إدارة البنك الوطنى سابقا والعضو المنتدب لشركة النعيم القابضة ، وعمرو محمد على القاضى عضو مجلس إدارة البنك الوطنى سابقا، وحسين لطفى صبحى الشربينى عضو مجلس إدارة البنك الوطنى سابقا وأيمن أحمد فتحى حسين سليمان رئيس مجلس إدارة البنك الوطنى سابقا.

ولم يتضمن قرار الجهات المعنية برفع أسماء المتهمين الذين حصلوا على البراءة فى قضية التلاعب بالبورصة، جمال وعلاء نجلى الرئيس الأسبق حسنى ، نظرا لاتهامهما فى قضية أخرى وهى "الكسب غير المشروع"، لذلك لم يتم رفع التحفظ عنهما.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - نجار يستعين بجاره للتخلص من عاطل حاول اقتحام مسكنه بالإسكندرية موجز نيوز
التالى الوفد -الحوادث - أمن القاهرة يكشف تفاصيل عصابة سرقة السيارات النقل موجز نيوز