#اليوم السابع - #حوادث - اعترافات متهم بقتل رجل فى المرج: طلب منى ممارسة الشذوذ ورفض دفع الأجر فطعنته

#اليوم السابع - #حوادث - اعترافات متهم بقتل رجل فى المرج: طلب منى ممارسة الشذوذ ورفض دفع الأجر فطعنته
#اليوم السابع - #حوادث - اعترافات متهم بقتل رجل فى المرج: طلب منى ممارسة الشذوذ ورفض دفع الأجر فطعنته

اعترافات متهم بقتل رجل فى المرج: طلب منى ممارسة الشذوذ ورفض دفع الأجر فطعنته

أدلى عاطل متهم بقتل رجل فى المرج باعترافات تفصيلية أمام نيابة شرق القاهرة الكلية، فكشف عن أنه تعرف على المجنى عليه منذ عام، وخلال تلك الفترة اعتاد ممارسة الشذوذ الجنسى معه، مع تعاطى المواد المخدرة .

وأضاف المتهم، أن القتيل كان يعيش بمفرده، وذلك بعد ان طلق زوجته التى علمت بحالته ورفضت استكمال حياتها معه بسبب ما يفعله، موضحا أن القتيل كان دائم استقبال الشباب من العاطلين والمسلجين خطر، حيث كانوا يتعاطون المواد المخدرة مع بعضهم، ممارستهم الشذوذ الجنسى.

واستكمل المتهم: فى يوم الواقعة، ذهب إلى القتيل، وتعاطيا المواد المخدرة سويا، وبعد الانتهاء طلب القتيل منه ممارسة الشذوذ الجنسى معه، موضحا أنه وافقه على ذلك، وطلب مبلغ من المال مقابل ذلك حتى يتمكن من شراء مواد مخدرة أخرى، لافتا إلى أن القتيل رفض طلبه، وحدثت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى التشاجر والاشتباك بالأيدى، وفى لحظة شاهد سلاح أبيض موجود على المنضدة، فأسرع إليه وأخذه وعاجله بطعنة نافذة، سقط على الأرض غارقا فى دمائه وفر هاربا.

كان اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى إخطارا من قسم شرطة المرج بتلقيه بلاغا من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وبالفحص تبين العثور على جثة رجل فى العقد الخامس من العمر مذبوحا وفى حالة تحلل داخل شقته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لفحصها وتحديد هوية مرتكبى الجريمة وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل صديق المجنى عليه بسبب ممارسة الشذوذ الجنسى داخل الشقة. وعقب تقنين تمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية