#اليوم السابع - #حوادث - إصابة 8 أشخاص إثر ميكروباص ولودر بطريق أسيوط الزراعى

#اليوم السابع - #حوادث - إصابة 8 أشخاص إثر ميكروباص ولودر بطريق أسيوط الزراعى
#اليوم السابع - #حوادث - إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم ميكروباص ولودر بطريق أسيوط الزراعى

إصابة 8 أشخاص إثر ميكروباص ولودر بطريق أسيوط الزراعى

أصيب 8 أشخاص إثر ميكروباص ولودر أعلى طريق أسيوط الزراعى جنبو الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، حيث تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة بلاغا بوقوع حادث مرورى بطريق أسيوط الزراعى، وانتقل رجال المرور الى المكان، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وسط تواجد الخدمات المرورية بكافة محاور المحافظة.

وعززت الإدارة العامة لمرور تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - زوج في دعوى نشوز: «بتشخط في البنت كتير» موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - تحرير 27 محضر صحة وإعدام 6000 كجم سكر غير صالح للاستهلاك بالمنوفية